عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بألوان ترابية ناعمة.. ياسمين صبري تشارك متابعيها أحدث إطلالتها

ياسمين صبري
ياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام صور لها في أحدث إطلالتها.

تحيا مصر يعرض أحدث ظهور لياسمين صبري.

ياسمين صبري بإطلالة أنثوية 

ظهرت الفنانة ياسمين صبري في الصور التي شاركتها مع جمهورها بمكياج ناعم يتناسب مع ملابسها الرقيقة وشعر متناثر يعكس طلة شبابية هادئة واعتادت الفنانة ياسمين صبري أن تشارك متابعيها بالعديد من الصور التي تظهر من خلالها جزء من حياتها الشخصية وإطلالتها المتنوعة.

ياسمين صبري تثير الجدل

وقد أثارت الفنانة ياسمين صبري الجدل في الفترة الأخير وذلك بعد تردد إشاعات حول عودتها لطليقها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة ولكنها نفت تلك الشائعات .

ودائما ما يتساءل الجمهور حول إمكانية عودة ياسمين صبري الى أحمد أبو هشيمة مما دفعهم لربط الصور التي تشاركها ياسمين صبري مع جمهورها مع صور أبو هشيمة وخاصة صورة تواجدها في أحد المطاعم التي صادف ونشر أحمد أبو هشيمة صورة لنفس المطعم في نفس التوقيت.

آخر أعمال ياسمين صبري

والجدير بالذكر أن مسلسل فرصة تانية هو آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري والتي شاركت من خلاله في الموسم الرمضاني 2020 ودارت أحداثه حول ملك التي تفقد الذاكرة بعد تعرضها لحادث بسبب إكتشافها خيانة خطيبها لها ثم تقرر في النهاية أن تعطي له فرصة تانية  والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في العمل عدد من النجوم من بينهم أيتن عامر، أحمد مجدي، هبة مجدي، محمود البزاوي، دياب وآخرون كما تشارك اللفنانة ياسمين صبري هذه الفترة في تصوير عدد من الأعمال التي لم تفصح عتها بعد.

رد ياسمين صبري على إنتقادات أعمالها الفنية

وردت الفنانة ياسمين صبري من قبل على الإنتقادات التي وجهت لها بسبب أعمالها الفنية حيث قالت : لم تكن لدي خبرة جيدة في العمل، وبدأت بالفعل أؤمن بكلام الناس بأني مجرد وجه جميل، وأنني شخصية محظوظة، وقلت لنفسي هذا صحيح.

وتابعت : امتلك موهبة لا يستهان بها فأنا فنانة وأتمتع بموهبة التمثيل إلا أنني لم أتمكن من إيجاد نص فني جيد وهذا ما دفعني للامتناع عن التمثيل في العام الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي