عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الضاوي يشارك في هزيمة تونس بثلاثية أمام السنغال بنصف نهائي أمم إفريقيا

تحيا مصر

شارك محمد الضاوي كريستو لاعب النادي الأهلي، في هزيمة منتخب تونس، بثلاثية أمام نظيره السنغالي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد السويس، في إطار منافسات نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للشباب المقامة على الأراضي المصرية خلال الوقت الحالي، ومستمرة حتى 11 من مارس الجاري.

هزيمة منتخب تونس أمام السنغال 

افتتح ديمبا ديوب، التسجيل لأسود التيرانجا عند الدقيقة 7 من ننه الشوط الأول، ثم أضاف لامين كمارا، الهدف الثاني عند الدقيقة 17 من نفس الشوط، وعاود نفس اللاعب الكَرة مرة أخرى، وأضاف الهدف الثالث في شباك منتخب تونس.

وتواجد الضاوي، أساسيًا في تشكيل المنتخب التونسي، لكنه لم يساهم في تسجيل أو صناعة أي هدف، قبل أن يخرج عند الدقيقة 64 من زمن المباراة.

 

منتخب تونس يتأهل لكأس العالم 

وبالرغم من خسارة منتخب تونس، وتوديعه البطولة، إلا أنه تمكن من خطف بطاقة تؤهله للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة بدولة إندونسيا، والمقرر إقامتها مطلع مايو المقبل.

أما منتخب السنغال، الذي كان في مجموعه منتخب مصر، وتصدر تلك المجموعة، فينتظر الفائز من لقاء جامبيا ونيجيريا، كي يضرب أمامه موعدًا في المباراة النهائية المقرر إقامتها السبت المقبل الموافق 11 من مارس الجاري.

المنتخب التونسي، كان قد تأهل كثانٍ من المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، من الهزيمة في الجولة الأولى أمام جامبيا، ثم تعادل أمام بنين، وفي اللقاء الأخير حقق الفوز على حساب منتخب زامبيا.

تابع موقع تحيا مصر علي