عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهير رمزي: في كل عيد ميلاد ليا بفكر في الموت.. وبزعل عشان سنة راحت من عمري

سهير رمزي
سهير رمزي

كشفت الفنانة سهير رمزي عن الطقوس التي تمارسها في يوم عيد ميلادها، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج الستات، مع الإعلامية سهير جودة، على شاشة تلفزيون قناة النهار.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات سهير رمزي في برنامج الستات

عيد ميلاد سهير رمزي

حيث قالت سهير: "عيد ميلادي بقى تقيل على قلبي من وقت وفاة أمي، وفي نفس الوقت بزعل علشان فيه سنة راحت من عمري".

وتابعت: "وفي كل عيد ميلاد ليا بقعد أحاسب نفسي وأشوف مين اللي زعلته وأفكر في الموت وإذا كنت هاعيش السنة الجاية ولا لأ".

سهير رمزي في رمضان 2023

أما عن مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل 2023، قالت: الحمد لله السنة دي أخوض السباق الرمضاني بمسلسل أم البنات.. شخصية جديدة على وغيرت في شكلي ولبس وأدائي وأتمنى الناس تحبني في العمل الجديد.

تفاصيل مسلسل أم البنات

وتدور قصة المسلسل حول “ليل” وهى أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الأيام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من أحداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الاعمال، فهل تنجح البنات الخمس في إيجاد براءة أمهن؟، والمسلسل من انتاج شركة رمسيس للإنتاج الفني.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، ومنهم: سهير رمزي، ناصر سيف، محمد مهران، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، ايمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد احمد ماهر، احمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، ومن تأليف احمد صبحي، ومن اخراج عبد العزيز حشاد.

حقيقة خضوع سهير رمزي لعمليات تجميل

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة سهير رمزي رأيها في عمليات التجميل، كما تحدثت عن نيتها في إجراء تلك العملية وسبب توقفها عن ذلك، مؤكدة انها تشجع دائما أي شيء يجل المرأة جميلة.

تحدثت سهير رمزي لـ برنامج كلام الناس المذاع عبر قناة mbc مصر، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، عن كواليس إجراءها عملية تجميل، فقالت: “كان نفسي أعمل عملية تجميل ودخلت أوضة العمليات وخدت حقة البنج ونمت قالي أنا معملتش حاجة  لأن ضغطي علي بسبب ضغطي نفسيا”.

تابع موقع تحيا مصر علي