عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفرو الأصفر.. ليلى زاهر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها| صور

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

خطفت الفنانة الشابة ليلى زاهر أنظار الجمهور والمتابعين إليها بعد أن شاركتهم مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ليلى زاهر عبر إنستجرام

وظهرت ليلى في الصور وهي مرتدية جاكيت فرو باللون الاصفر، نسقته مع "بادي" باللون الابيض، وبنطلون جينز، وقبعة باللون الكحلي، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات ليلى أحمد زاهر عن مشاركة والدها في تلت التلاتة

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة ليلى أحمد زاهر عن موقف والدها من مشاركتها في مسلسل تلت التلاتة والذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023.

وقالت ليلى أحمد زاهر أن الخلاف بين والدها والفنانة غادة عبد الرازق لم يكن عائقًا في مشاركتها في عمل فني مع غادة عبد الرازق موضحة أنه لم يعترض على مشاركتها في هذا العمل.

أحمد زاهر وغادة عبد الرازق

وتابعت ليلى: بابا مفيش زيه لو حد عنده خلافات مع حد هيقول بنتي مش هتشتغل مع كذا بس هو قالي لو في حاجة هتفيدك وحاجة كويسه ليكي اعملي كده واشتغلي عشان تبقي دايمًا أحسن وتختلفي وتتطوري.

وأضافت: بابا دايمًا بيشجعني على أي حاجة بعملها وهو اللي شجعني اتمرن غنا وأنا بتمرن غنا لغاية أنهارده بسبب بابا وتشجيعه ليا.

أخر أعمال ليلى زاهر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ليلى زاهر في الغناء أغنية “كلمة أخيرة”، التي تم طرحها يوم 2 من شهر فبراير الماضي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة.

وتقول كلماتها: أنا من زمان خوفتنى هزيتلى ثقتى وسبتنى جيتلك عشان كان نفسى أعيش وأنا جيا أعيش .. موتنى بقى دى النهاية وده اللى بتحاسب عليه ؟ أنا من زمان خوفتنى ولغيت مشاعرى هزمتنى إزاى هقول .. وبأى عين شوفتك ف يوم بتحبنى جاوب سؤالى وقولى مره كسبت إيه ؟".
 

تابع موقع تحيا مصر علي