عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الحنفي حكمًا لمواجهة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري

محمد الحنفي
محمد الحنفي

أعلنت لجنة الحكام إسناد مباراة الأهلي والمقاولون العرب إلى الحكم محمد الحنفي وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين على استاد الأهلي والسلام غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

طاقم حكام مباراة الأهلي والمقاولون العرب 

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الأهلي والمقاولون العرب إلى محمد الحنفي، ويعاونه كل من: أحمد صلاح طلب مساعدًا أول، أحمد رشدي مساعدًا ثانيًا، أحمد حمدي حكمًا رابعًا، ومحمد الصباحي حكمًا لتقنية الفيديو ويساعده محمد عزازي.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الاثنين، استعداداً لملاقاة فريق المقاولون العرب، في إطار المباراة المؤجلة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

ويخوض الأهلي مواجهة قوية أمام نظيره المقاولون العرب، في تمام الخامسة مساء غد الثلاثاء الموافق 7 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة قبل انطلاق المران، للتأكيد على العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة.

وأدى حراس الفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون، واختتم الفريق مرانه بتقسيمة كرة قوية. 

غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب

ويفتقد الأهلي، لخدمات عدد من لاعبيه، بسبب الإصابة، يأتي على رأسهم عمرو السولية، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، خالد عبد الفتاح، ومحمود متولي.

السولية يعاني من إصابة في عضلة السمانة، وهي نفس الإصابة التي لحقت بـ أحمد عبد القادر، أما خالد عبد الفتاح، فلديه إصابة في الرباط الداخلي للركبة، ومحمود متولي، يعاني من إصابة في العضلة الخلفية.

تابع موقع تحيا مصر علي