عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متحدث الإسماعيلي: بنلم من بعض عشان نصرف على اللعيبة.. فيديو

 الإسماعيلي
الإسماعيلي

كشف أسامة خليل، المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، مفاجآت صادمة بشأن النادي، قائلا :" النادي خلال  السنوات الماضية يعتبر أحد ضحايا نظام الكرة الجديد".

تحيا مصر

وأضاف خليل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج  "على مسئوليتى" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى، مساء اليوم الاثنين، : "ما  يحدث في النادي حاليا عبارة عن تراكمات سنوات سابقة، معقبا :"النادي يعمل بدون أي دعم، و لابد أن يتطور لمواكبة العصر".

 55 مليون جنيه في خزينة النادي الإسماعيلي

وتابع: "النادي وصل لمرحلة عدم وجود فلوس، واللاعبين يطالبون بمستحقاتهم وأصبح  هناك نوع من الثقة المفقودة، لذلك النادي يحاول توفير الأموال اللازمة للاعبين".

وواصل متحدث النادي حديثه،: "الثقة مفقودة بين النادي الإسماعيلي واللاعبين بسبب تأخر الرواتب، معقبا:" النادي يعاني من إهدار المال العام خلال السنوات الماضية".

وأكمل: "المهندس إبراهيم عثمان ترك 55 مليون جنيه في خزينة النادي الإسماعيلي، معقبا:" النادي الاسماعيلي نادي شعبي وله قاعدة جماهيرية".

وأردف أسامة خليل، المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي،: "هناك لاعبين تجاوز عقود رعايتهم 6 مليون جنيه وهو أمر مبالغ فيه"، معقبا: "مجلس إدارة النادي الحالي لا يمتلك أموال، والنادي لا يوجد به أموال، وأموال رعاية النادي استنفدت من قبل مجلس يحيي الكومي".

 خصم 10% من اللاعبين لامتناعهم عن الحضور للتدريب

ونوه ، بأن النادي الإسماعيلي كان يوجد به أموال ولكن صرفت في السابق من مجالس إدارات بطريقة تمثل إهدار المال العام"، موضحا: "عدم نزول اللاعبين في النادي للتمرين معناه هروب وهو أمر مرفوض".

واختتم تصريحاته،:" مجلس الإدارة قرر خصم 10% من اللاعبين لامتناعهم عن الحضور للتدريب والتدعيم بالشباب، وهناك من يحرض لاعبي النادي على عدم النزل للتدريب".

وتعادل نادي الإسماعيلي مع فريق غزل المحلة بنتيجة هدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت على ستاد الإسماعيلية في الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي