عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راغب علامة يشيد بـ صوت مايا دياب.. والأخيرة ترد

راغب علامة - مايا
راغب علامة - مايا دياب

حرص المطرب اللبناني راغب علامة الإشادة بـ صوت الفنانة مايا دياب، بعد أن غنت أغنية له بصوتها، وذلك من خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إشادة راغب علامة بـ مايا دياب

حيث نشر راغب مقطع فيديو لمايا وهي تغني أغنيته، وعلق عليها قائلًا: عزيزتي ‎مايا دياب الغالية.. يسلم هالصوت الحلو والطلّة الرائعة، ويخلّي عمرك ويحفظلك هالأميرة «كاي» الجميلة.

رد مايا دياب على راغب علامة

ومن جانبها، حرصت مايا الرد على إشادة راغب علامة بها، فأعادت نشر تغريدته، وعلقت عليها قائلة: أنت الغالي دايماً يا أحلى راغب واخترت هالغنية، وحوّلتها لمشاعر الأمومة اللي بحسها لبنتي لأنه حرف وحرف بتعنيلي.. بحبّك.

حقيقة تبني راغب علامة طفلة

وفي وقت سابق، علق الفنان راغب علامة على حقيقة تبنيه طفلة زلزال سوريا، كما أوضح أنه من أول الفنانين اللذي تبرعوا لضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا.

وقال راغب علامة خلال لقائه في برنامج ET بالعربي: إرادة ربنا يحصل الزلازل دي، وأنا كنت أول فنان يبعت مساعدات للضحايا وكلمت زملائي وطلبت من الجميع يساعدوا لأن واجبنا نقف مع أي شخص في مصيبة، ومستعد أتبنى أكتر من طفل من ضحايا الزلزال وممكن أتبنى 4 أطفال وأهتم بيهم، وحتى الآن لم يتم التبني بشكل كامل لأنه موضوع مش سهل وفيه إجراءات كتير.

أخر أعمال مايا دياب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مايا دياب أغنية “عيش أحلى سنين” التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 10 من شهر يوليو الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 4 مليون مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، توزيع هادي شرارة، وتقول كلماتها: عيش أحلى سنين في حياتك يلا ما تستناش، مين تبقى الجنة قصاده شايفها و ما يعيشهاش، وسط ناس حابينا. واللي يجمع بنا، فرحة عشنا بنرسم تفاصيلها ويا بعض سنين”.

تابع موقع تحيا مصر علي