عاجل
السبت 25 مارس 2023 الموافق 03 رمضان 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمعية القوى البشرية تنظم غدا ندوة حول طرق قياس تجارب الموظفين وتضمينها في إستراتيجيات الشركات

تحيا مصر

تنظم جمعية القوى البشرية - مصر ندوة افتراضية غدا الأربعاء المقبل، حول قياس تجربة الموظفين، وكيفية إطلاق العنان لأدائهم وتعزيز مشاركتهم من خلال البيانات والتحليلات.

تحاضر في الندوة مؤسسة ورئيسة شركة كوزميك سينتارز مارلين زاخور والتي عملت من قبل كمحاضرة في مدرسة ESA للأعمال ورئيسة لأوبرا دبي، ومديرة لمكتب التسويق ضمن عملها شركة إعمار.

 تجربة الموظف الفعالة في قيادة نجاح الأعمال

تشمل موضوعات الندوة كيفية استحداث نهج بسيط لجمع البيانات حول ما يحتاجه الموظفون لخلق قيمة لمؤسساتهم وتطبيق أدوات بحث تجربة العملاء على ما يراء الموظفون خلال عملهم، وتأثير تجربة الموظف الفعالة في قيادة نجاح الأعمال.

إعادة التفكير في تجارب الموظفين

يشار إلى أن مارلين ترى أن الخطوة الأولى لإعادة التفكير في تجارب الموظفين هي أن يعرف القادة ما يحتاجون، لكن بيانات ما بعد حالحة كوفيد 19- تفيد بعكس ذلك فوفقا لتقرير منتدى سلاك Slack أفاد %66 من المديرين التنفيذيين بأنهم يضعون سياسات الموارد البشرية بعد الوباء مع عدم الاعتداد بتجارب الموظفين أو بقليل منها في أفضل الأحوال لكن ذلك يكون غالبا بسبب عدم توفر الوقت والموارد اللازمة لجمع آراء وخبرات الموظفين وفهمها وهذا تطرح مارلين أفضل طرق جمع العادية العكسية Feed back وتحليلها تمهيداً لتضمين نتائجها عند صياغة سياسات وإستراتيجيات الشركات.

تابع موقع تحيا مصر علي