عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضرب وأكشن .. سوسن بدر تطرح البرومو الدعائي لمسلسل بابا المجال

سوسن بدر
سوسن بدر

نشرت الفنانة سوسن بدر البرومو الدعائي لمسلسل “بابا المجال” وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد البرومو الترويجي لمسلسل بابا المجال.

بابا المجال

ظهر الفنان مصطفى شعبان في بداية الفيديو وهو يقول:" أنا فتحت عنيا على الدنيا لقيت أمي شقيانة، قولت أريحها وأشيل عنها شوية، إشتغلت في كل الورش صبي وبلية وعتال" 

ثم تظهر من بعد ذلك الشرطة وهي تطارده في منزله وعند سؤاله كم عدد ضحاياك رد على الضابط :" أنا الضحايا عندي كتير يا باشا" وتنتقل اللقطات الى الفنان رياض الخولي الذي يظهر مع مصطفى شعبان وينصحه بنفض غبار الماضي وقال له:" خش في دنيتك الجديدة بقلب جامد"  ليظهر بعدها مصطفى شعبان داخل فرح ثم تدور الأحداث في إطار أكشن .

وتقول له الفنان سهر الصايغ التي ظهرت أيضا في البرومو:" الديب الكبير شايلك شر هتحصد فيه ويحصد فيك نهايتك قريبة" ثم يظهر مصطفى شعبان وهو في صراح مع العديد من الأشخاص وتتوالى المشاهد لتكشف عن باقي أبطال المسلسل فيظهر الفنان باسم سمرة في شجار مع رياض الخولي ونسرين أمين تحاول فرض سيطرتها داخل المنزل وهي تقول :"من اليوم وطالع اللي هتدخل البيت دة تدخل بأدبها" لينتهى البرومو بمقولة مصطفى شعبان “أنا بابا المجال”.  وتقدم الفنانة سوسن بدر دور والدة مصطفى شعبان.

والجدير بالذكر أنه يشارك في مسلسل بابا المجال مجموعة كبيرة من الفنانين وهم:مصطفى شعبان، رياض الخولي، سوسن بدر، باسم سمرة، سهر الصايغ، نسرين أمين، جومانا مراد وآخرون والمسلسل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

سوسن بدر في مسلسل جميلة

كما تشارك الفنانة سوسن بدر في مسلسل جميلة التي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج مع باقة كبيرة من النجوم من بينهم :أحمد وفيق، سوسن بدر، يسرا اللوزي، هشام إسماعيل، هاني عادل، أحمد الشامي وآخرون. والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر هو مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني الذي حقق نجاحا كبيرا بكل أجزاؤه وشارك معها الفنان سيد رجب وعدد آخر من النجوم الشباب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي