عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يعرض هازارد للبيع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة الإسباني فلورينتينو بيريز، عرض الدولي البلجيكي إيدين هازارد، للبيع رسميًا وذلك بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب منذ التعاقد معه في صيف 2019. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال الصحفي فابريزيو رومانو، على شبكة قنوات "سكاي سبورتس" أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول لا يرغب في استمرار الدولي البلجيكي مع الفريق وليس له مكان في التشكيلة الخاصة به سواء الأساسية أو الاحتياطية.

وشارك إيدين هزارد، مع منتخب بلجيكا في كأس العالم الماضية في دولة قطر في مجموعة ضمت كلًا من منتخب المغرب ومنتخب كندا ومنتخب كرواتيا، ولم يتمكن المنتخب البلجيكي من الصعود إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم. 

وأعلن إيدين هازارد،لاعب منتخب بلجيكا، إعتزاله اللعب دوليًا وذلك بعد خروج منتخب بلاده من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم المقامة حاليًا في قطر ومستمرة حتى يوم 18 من ديسمبر الجاري.

وسقط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي، في فخ التعادل السلبي أمام فريق ريال بيتيس خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

في الدقيقة 53 من عمر المباراة، محاولة هجومية خطيرة لريال بيتيس بعرضية أرضية عن طريق خوان ميراندا من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء تمكن المهاجم بورخا ايجليسياس من السيطرة عليها في مواجهة المرمى وأطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس تيبو كورتوا وأنقذ مرماه.

في الدقيقة 62 من عمر المباراة محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بعرضية من الجبه اليمنى عن طريق فيدريكو فالفيردي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها رودريجو سيلفا الخالي تماما من الرقابة الدفاعية أمام المرمى بتسديدة مباشرة غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

في الدقيقة 77 من عمر المباراة، محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ناتشو برأسية قوية تصدى لها الحارس كلاوديو برافو وأبعد الخطورة عن مرماه.

تابع موقع تحيا مصر علي