عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التنسيقية تنظم صالون حول دور نقابة الصحفيين في تطوير المهنة وتنمية الوعي

تحيا مصر

تنظم اليوم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صالون نقاشي، بعنوان "دور نقابة الصحفيين في تطوير المهنة وتنمية الوعي الجمعي".

تحيا مصر

تطوير المهنة

ويتناول الصالون مناقشة عدة محاور، أبرزها؛ دور نقابة الصحفيين في تطوير المهنة، ودور النقابة في توعية المجتمع ودعم الدولة في مواجهة الأزمات الداخلية والخارجية، وانتخابات نقابة الصحفيين، والتحديات التي تواجه الصحفيين، ودور مجلس النقابة في خدمة الجماعة الصحفية.

يدير الحوار خلال الصالون أدا جاد، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فى الصالون كل من؛ النائب نادر مصطفى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وكيل لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، والكاتب الصحفى عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة الشروق وعضو مجلس الشيوخ، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، وفيولا فهمي، الكاتبة الصحفية وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والكاتب الصحفي صلاح مغاوري، نائب رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط.

الصالونات النقاشية

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعلنت عن إطلاق سلسلة من الصالونات النقاشية، تبث مباشرة على الصفحة الرسمية للتنسيقية، لمناقشة مختلف القضايا التي تهم الرأي العام في مصر، مع المتخصصين من كافة التيارات والاتجاهات.

تابع موقع تحيا مصر علي