عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى طاهر: مش هرجع للفن وده قرار لا رجعة فيه

ليلى طاهر _ أرشيفية
ليلى طاهر _ أرشيفية

كشفت الفنانة ليلى طاهر عن إمكانية رجوعها للفن وتخليها عن قرار الاعتزال، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامية سهير جودة في برنامج الستات.

تحيا مصر يرصد إمكانية رجوع ليلى طاهر للفن. 

ليلى طاهر تنفي إمكانية رجوعها للفن 


قالت ليلى طاهر: مش هرجع للفن وده قرار لا رجعة فيه، وأنا بقول إني عملت كل حاجة واشتغلت في كل المجالات الفنية السينما والمسرح والتليفزيون، وأنا قفلت صفحة مشواري الفني، لأن من بعد الثورة توقف الفن وأنا بعدت عن الفن فترة، وبعدين رجعت للفن وعملت حاجات تانية لفترة محددة وبعدين قولت خلاص كفاية كدة.

وتابعت: أنا عملت حاجات كتير حلوة في كل المجالات وربنا وفقني فيها وكسبت ثقة الناس، وأنا مش عايزة أعمل تاني حاجات بعد الفترة الطويلة دي تقلل من اللي عملته، لأن اللي هيجي هيبقى أقل لأن السن بيحدد الأدوار، وبقول أنا سيبت تاريخ حلو وكدة خلاص كفاية.

حقيقة بتر ساق ليلى طاهر

من جانبه، كشفت الفنانة ليلى طاهر حقيقة إشاعة بتر ساقها، مؤكدة أنها أرهقت من كثرة الشائعات.

وأضاف ليلى طاهر في مداخلة مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج «يحدث في مصر» المذاع عبر قناة MBC مصر: «أنا كرهت السوشيال ميديا، ومش عارفة في إيه بينهم وبين فنانين مصر، وإيه الحقد والغل الموجود في قلبهم، عايزين يخلصوا من فنانين مصر ومش عارفين، وبيخلصوا منهم بالشائعات».

وتابعت: «في فترة سابقة خلال احتفالية تكريمي من النقابة، نزلوا صورة وقالوا إني طالعة بعصاية، وقالوا ما لذ وطاب من الأخبار وقالوا أن صحتي متدهورة، ولما الشائعات زادت عن اللزوم زعلت على نفسي وعلى جميع الفنانين، وعلى رأي عادل إمام لما قال لهم مستعجلين علينا ليه؟!».

معلومات حول ليلى طاهر

ولدت الفنانة ليلى طاهر في 13 مارس عام 1942م، واسهما الحقيقي شيرويت مصطفى إبراهيم فهمي، وهي من أصول تركية، حصلت ليلى على بكالوريوس خدمة اجتماعية، لكنها كانت تحب الفن، الذي طغى على مهنتها.

تزوجت الفنانة ليلى طاهر 6 مرات، كانت أولها وهي في سن الـ 18 من رجل الأعمال محمد الشربيني، وأنجبت منه ابنها الوحيد أحمد، ثم انفصلت عنه لتتزوج بعده المخرج حسين فوزي، ثم الصحفي نبيل عصمت.

تزوجت الفنانة ليلى طاهر للمرة الرابعة من الفنان يوسف شعبان، وهو الزواج الذي استمر 4 سنوات، ليكون الزوج الخامس هو الموسيقار خالد الأمير، وانفصل عنه بعد 10 سنوات، لتتزوج من خارج الوسط الفني.

بداياتها الفنية
دخلت الفنانة ليلى طاهر، مجال الفن من خلال فيلم  «أبو حديد» مع الفنان الراحل فريد شوقي عان 1958م، ليصبح أول أعمالها الفنية، ثم اتجهت إلى التليفزيون، وعملت كمذيعة، مع بداية إرسال التليفزيون المصري عام 1960

تابع موقع تحيا مصر علي