عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفاء جلال تكشف عن تعرض شيرين الطحان لأزمة صحية: في العناية المركزة

صفاء جلال
صفاء جلال

طالبت الفنانة صفاء جلال جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للدعاء للفنانة شيرين الطحان .

تحيا مصر يكشف تفاصيل منشور صفاء جلال.

نشرت الفنانة صفاء جلال صورة للفنانة شيرين الطحان عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك” وعلقت عليها:"ادعو لحبيبتي الجميله شيرين الطحان في العنايه المركزه ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب" وتفاعل المتابعين بالدعاء للفنانة شيرين الطحان بالشفاء العاجل.

آخر أعمال صفاء جلال

يعتبر مسلسل جروب العيلة هو آخر أعمال الفنانة صفاء جلال وتدور قصته حول زوزو التي تسعى للبحث عن حجة البيت ولكنها تكتشف أسرار وخبايا لم تكن تتوقعها كما يناقش المسلسل عدد من القضايا ابرزها تدخل التكنولوجيا الحديثة في حياتنا وتأثيرها علينا والمسلسل من تأليف ورشة حكايات هاني سرحان وإخراج منال الصيفي كما شارك في العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم سميحة أيوب، أحمد سعيد عبد الغني، حسام فارس إسلام جلال، صفاء جلال، حنان سليمان وآخرون.

صفاء جلال خارج السباق الرمضاني

وقد صرحت من قبل أنها لن تخوض السباق الرمضاني لهذا العام 2023 وذلك لعدم عرض أعمال عليها وأنها تستعد لعمل درامي سيتم الإعلان عنه بعد رمضان مشيرة الا أن زواجها هو السبب وراء ابتعادها عن الساحة الفنية فترة طويلة وذلك  بسبب رفض زوجها ان تقوم بدور الراقصة وكان يعرض عليها في تلك الفترة أدوار الراقصة ففضلت أن تبتعدعن الفن.

كما قدمت الفنانة صفاء جلال عدد كبير من الأعمال الدرامية الناجحة ومن بينها: عبودة ماركة مسجلة، يا أنا يا انتي، إمرأة من زمن الحب، صاحب السعادة، هانم بنت باشا، الضوء الشارد،  لدوعي أمنية وحرس سلاح.

أعمال شيرين الطحان

تألقت الفنانة شيرين الطحان من خلال عدة أدوار منها: رقم مجهول، اسم مؤقت، الركين، السبع وصايا ورمضان كريم وأكسبها مسلسل رمضان كريم شهرة كبيرة من خلال اشتراكها مع عدد كبير من النجوم من بينها سيد رجب وأحمد صيام وسهر الصايغ وباقة متنوعة من النجوم وحقق المسلسل شهرة كبيرة حيث ناقش مشاكل الحارة الشعبية في إطار اجتماعي انساني خلال شهر رمضان وعرض الاحداث اليومية في حياة الاسرة خلال الشهر الكريم.

تابع موقع تحيا مصر علي