عاجل
الثلاثاء 28 مارس 2023 الموافق 06 رمضان 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

افتتاح معرض "المواطن أولا" للسلع المخفضة بدار السلام برعاية النائب محمد تيسير مطر

تحيا مصر

فى إطار المشاركة المجتمعية لنواب الشعب ومواجهة غلاء الأسعار، تم افتتاح معرض لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة في منطقة دار السلام، برعاية النائب محمد تيسير مطر، واللواء عبد النعيم حامد.

تحيا مصر

المواطن أولا

وقد توافد المواطنون على المعرض، الذي أقيم تحت شعار "المواطن أولا" لشراء السلع الغذائية المختلفة، استعدادا لشهر رمضان المبارك.

معارض السلع المخفضة

ومن جانبه، أكد النائب محمد تيسير مطر أهمية معارض السلع المخفضة وضرورة وجودها في كافة المحافظات، لدعم المواطنين ومواجهة غلاء الأسعار، جنبا إلى جنب مع الإجراءات الاقتصادية التي تتخذها الحكومة لرفع آثار التضخم ومواجهة تبعات الأزمة الاقتصادية العالمية.

شهر رمضان

ويحرص "مطر" في كل عام، وقبل بداية شهر رمضان، على وجود معرض بأسعار مخفضة لخدمة أهالي دار السلام، وهو ما يتواصل هذه المرة من خلال التعاون مع محافظة القاهرة.

وفي سياق أخر أعلن النائب البرلماني محمد تيسير مطر، عن فتح باب التقديم للاشتراك في مجموعات التقوية المجانية لطلبة الشهادة الإعدادية بحي دار السلام، والتي تبدأ مع بداية الفصل الدراسي الثاني، بالتعاون مع نخبة من معلمي الإدارة.

ويسعى عضو مجلس النواب، من خلال الحصص، إلى مساعدة الطلاب لتحقيق أقصى استفادة بشكل مجاني ومحاربة ظاهرة الدروس الخصوصية التي تستهلك موارد الأسر وتزيد من الأعباء الاقتصادية، مؤكدًا أن التعليم الجيد هو أمل مصر الأكبر لتحقيق التقدم خلال المرحلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي