عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان.. نجوم مشاركون بأكثر من عمل خلال الموسم الرمضاني 2023

نجوم تعددت أعمالهم
نجوم تعددت أعمالهم

يفصلنا عن شهر مضان الكريم عدة أيام .. وفي السباق الرمضاني السنوي الذي يحرص معظم الفنانون على ارتياده يشارك عدد من الفنانين بأكثر من عمل ومن خلال التقرير نعرض أهم النجوم التي تتنوع أعمالهم هذا العام.

تحيا مصر يسرد أهم النجوم المشاركون بأكثر من عمل درامي.

سوسن بدر في جميلة وبابا المجال

تشارك الفنانة سوسن بدر من خلال مسلسل جميلة الذي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج مع باقة كبيرة من النجوم من بينهم  أحمد وفيق ، يسرا اللوزي، عبير صبري، هشام إسماعيل وآخرون كما تقدم أيضا دور مختلف في مسلسل بابا المجال والذي تعلعب دور والدة مصطفى شعبان ويشارك أيضا في المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم عبير صبري، رياض الخولي، سهر الصايغ، باسم سمرة.

عادة ما تمتعنا الفنانة الجميلة سوسن بدر خلال أدوارها المتميزة والمختلفة، فتبدع في دور الأم التي تسعى وتشقى من أجل تربية أبنائها وتبهرنا في دور الهانم القوية التي تسعى للحفاظ على تركة أولادها فبالرغم من تنوع الأدوار بل وعرضهم في نفس التوقيت لا نشعر أبدا أننا أمام شخصية واحدة بل تتلبس الشخصية وتأخذنا معها في عالمها الخاص .

فتحي عبد الوهاب في الكتيبة 101 وسوق الكانتو

كما يقدم الفنان فتحي عبد الوهاب أكثر من عمل درامي أيضا وهم الكتيبة 101 مع الفنان عمرو يوسف وآسر ياسين ويحكي المسلسل البطولات التي قدمها الجيش في التصدي للتكفيرين والإرهاب في سيناء ويشارك في العمل عدد من النجوم من بينهم أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، وليد فواز وآخرون والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

ويقدم دور مختلف تماما في مسلسل سوق الكانتو مع النجم أمير كرارة وعدد كبير من النجوم من بينهم مي عز الدين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، مها نصار وعدد آخر من النجوم.

والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

كما يشارك أيضا الفنان فتحي عبد الوهاب في مسلسل مذكرات زوج مع الفنانة مي عز الدين وطارق لطفي وخالد الصاوي وآخرون وتكشف مقاطع الفيديو الترويجية “البرومو” عن لمحات من شخصيات الفنانين خلال الأعمال الدرامية  مما تجعلنا نندهش من الاختلاف بين الشخصيات التي يقدمها فنان واحد في نفس التوقيت.

ومن ضمن الفنانين الذين تتعدد أعمالهم الفنية نجد الفنانة وفاء عامر حيث تشارك في الكتيبة 101 وأيضا في مذكرات زوج والفنان محمود البزاوي الذي يقدم أكثر من عمل في الدراما الرمضانية 2023 من ضمنهم سوق الكانتو ومذكرات زوج وأعمال أخرى يحل فيها كضيف شرف.

هشام إسماعيل يشارك في الكبير أوي وجميلة 

يشارك أيضا الفنان هشام إسماعيل في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع من خلال تقديم شخصية فزاع التي ارتبط بها الجمهور منذ أول حلقات مسلسل الكبير ولها طابع خاص ولهجة مختلفة. ويشارك أيضا في مسلسل جميلة بشخصية مختلفة وبعيدة كل البعد عن شخصية فزاع.

وبالتالي فكل نجم نتذوق معه دراما مختلفة بطابع شخصيته التي تضفي نكهة خاصة على العمل الدرامي مهما تنوعت أعماله وأدواره فهو يرسم خريطته الخاصة .

تابع موقع تحيا مصر علي