عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يستبعد الشحات والسولية وعبد القادر وشريف من مواجهة الأهلي والمقاولون للإصابة

أحمد عبد القادر وعمرو
أحمد عبد القادر وعمرو السولية

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تشكيل المارد الأحمر لمواجهة فريق المقاولون العرب التي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر استبعد كلا من أيمن أشرف وكريم الدبيس لأسباب فنية، كما قام باستبعاد أيمن أشرف ومحمود متولي وحسين الشحات وعمرو السولية وأحمد عبد القادر ومحمد شريف وخالد عبد الفتاح لعدم اكتمال شفائهم من الإصابة. 

وجاء تشكيل النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب كالتالي:- 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: علي معلول- محمد عبد المنعم- محمود متولي- محمد هاني. 

خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية. 

ثلاثي ما قبل المهاجم: طاهر محمد طاهر - أحمد القندوسي - بيرسي تاو. 

خط الهجوم: بيرسي تاو. 

برنامج غذائي خاص للاعبي الأهلي في جنوب إفريقيا 

قال إيهاب علي، مستشار التغذية لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ، إنه حدد البرنامج الغذائي الخاص برحلتي الفريق في جنوب إفريقيا والكاميرون بما يتناسب مع الأجواء في البلدين، كما تم وضع برنامج خاص لبعض اللاعبين الذين يخضعون لتدريبات علاجية واستشفائية للإسراع في تجهيزهم.

وأضاف مستشار التغذية لفريق الكرة، فيما يخص رحلة جنوب إفريقيا، أن الفريق سيتواجد في مدينة تتميز بارتفاعها عن سطح البحر ونقص في الأوكسجين، وسنقدم للاعبين أنظمة غذائية يستطيعون من خلالها التعامل مع الضغوط الجوية ونقص الأوكسجين.

وأشار إلى أن الأغذية التي ستقدم للاعبين ستكون غنية بالحديد والنترات والفيتامينات التي تساعد اللاعب في عدم التأثر بالارتفاع عن سطح الأرض، وأيضا سنقدم لهم أغذية تزيد من نسبة الأوكسجين التي تصل إلى الجسم.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام، ويسعى المارد الأحمر، للتفوق في لقاء الليلة، حتى يضمن محافظته على صدارته لقمة الدوري التي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 41 نقطة.

على الجانب الآخر، يتطلع فريق المقاولون العرب، الذي يُقدم واحد من أميز مواسمه تحت قيادة شوقي غريب، لتمثيل عُقدة للنادي الأهلي، بتحقيق الفوز أو بالخروج بنتيجة التعادل، لذا متوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة من جانب الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي