عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوكيه ورد وملابس رياضية .. ياسمين صبري تتألق في أحدث ظهور

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري  متابعيها أحدث إطلالتها اليوم عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إطلالة الفنانة ياسمين صبري.

بوكيه ورد وإطلالة رياضية 

وظهرت الفنانة ياسمين صبري خلال الصور وهي ترتدي الملابس الرياضية وتحمل بوكيه مليء بالورود الملونة ومكياج هادئ واعتادت ياسمين صبري أن تشارك متابعيها وجمهورها على مواقع التواصل المختلفة العديد من الإطلالات المتنوعة على مدار يومها ومقاطع من حياتها الشخصية.

 

فيلم أبو نسب

تعيش الفنانة ياسمين صبري حالة من النشاط الفني في هذه الفترة فهي تصور مع الفنان محمد إمام  فيلمه الجديد أبو نسب  وهو الفيلم الذي يجمع كلا منهم للعمل معا للمرة الثالثة.

فقد قدما معا فيلم جحيم في الهند سنة 2016  ثم بعد ذلك قدما معا أيضا فيلم ليلة هنا وسرور سنة 2018 وللمرة الثالثة يجمعهم فيلم أبو نسب من إخراج رامي إمام ويعتبر هذا الفيلم هو التعاون الثاني الذي يجمع بين الأخين منذ ما يقرب من 15 سنة بعد فيلم “حسن ومرقص” والذي قدم من خلاله محمد إمام لاول مرة في السينما.

كما تشارك أيضا الفنانة ياسمين صبري الفنان أمير كرارة في فيلم “البعبع” والذي صورت عدد من مشاهده ثم سيتم إستكمال تصوير باقي المشاهد بعد شهر رمضان الكريم.

آخر أعمال ياسمين صبري

والجدير بالذكر أن مسلسل فرصة تانية هو آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري والتي شاركت من خلاله في الموسم الرمضاني 2020 ودارت أحداثه حول ملك التي تفقد الذاكرة بعد تعرضها لحادث بسبب اكتشافها خيانة خطيبها مع حبيبته الأولى فتذهب مسرعة ولكنها تتعرض لحادث يتسبب في فقدانها الذاكرة وتتوالى الأحداث الى أن يدخل خطيبها السجن فتقف بجانبه ثم تقرر في النهاية أن تعطي له فرصة تانية  والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في العمل عدد من النجوم من بينهم أيتن عامر، أحمد مجدي، هبة مجدي، محمود البزاوي، دياب وآخرون كما تشارك الفنانة ياسمين صبري هذه الفترة في تصوير عدد من الأعمال التي لم تفصح عتها بعد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي