عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إن شاءالله في حب وسعادة دايما.. ريهام عبد الغفور تحتفل بزفاف ابنة أخيها

ريهام عبد الغفور-
ريهام عبد الغفور- زفاف ابنة شقيقها

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على تهنئة ابنة شقيقها بحفل زفافها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل احتفال ريهام عبد الغفور بزفاف ابنة شقيقها

ريهام عبد الغفور وابنة شقيقها

وظهرت ريهام عبد الغفور في مجموعة الصور التي شاركتها عبر موقع انستجرام من حفل زفاف ابنة شقيقتها بفستان ذهبي صك لامع، وعلقت عليها، قائلة: “ابنة أخي الرائعة تزوجت من هذا الرجل الرائع.. بارك الله فيك حبيبي هو الحب والسعادة اللانهائي”.

من جانبه حرص على تهنئتها عدد كبير من نجوم الفن، ومتابعيها عبر موقع انستجرام.

ريهام عبد الغفور في مسلسل الأصلي

وتتألق الفنانة ريهام عبد الغفور خلال الفترة الحالية من خلال مسلسل الأصلي، الذي يعرض على شاشة قناة dmc، حيث تجسد ريهام عبد الغفور خلاله دور فاطمة الاصلي إمرأة قوية مسؤولة عن تجارة والدها بعد وفاته، حازمة وصارمة في قرارتها، وحيرت الجمهور في معرفة شخصيتها إذا كانت تمثل الخير أم الشهر، وذلك بسبب تصرفاتها المثيرة للجدل  مع أشقائها في الحلقات التي تم عرضها.

ويعد مسلسل الأصلي من بطولة ريهام عبد الغفور، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مواعيد عرض مسلسل الأصلي لـ ريهام عبد الغفور

ويعرض مسلسل الأصلي من أيام السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء، بينما يعرض على شاشة قناة دي إم سي دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء في نفس الأيام.

وتدور قصة مسلسل الأصلي حول فاطمة سيد سليم الأصلى التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي