عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023| حمادة هلال لـ يسرا اللوزي: نورتي مسلسل المداح 3

يسرا اللوزي وحمادة
يسرا اللوزي وحمادة هلال

حرص الفنان حمادة هلال على تهنئة الفنانة يسرا اللوزي بمشاركتها في مسلسل المداح 3، الذي أتى بعنوان “أسطورة العشق”، والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة حمادة هلال لـ يسرا اللوزي على انستجرام

حمادة هلال ويسرا اللوزي

وشارك حمادة هلال صورته إلى جانب يسرا اللوزي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليه: “نورتي المداح 3 يا يسرا”.

حمادة هلال ويسرا اللوزي

حمادة هلال ويسرا اللوزي في المداح 3

ويتعاون حمادة هلال مع يسرا اللوزي في مسلسل المداح 3، الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات شهر رمضان 2023 وذلك على شاشة قنوات mbc مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة كباقي الأجزاء السابقة.

ويخوض بطولة مسلسل المداح 3 أيضا كلا من النجوم خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون، بالإضافة إلى عدد من الأبطال القدامى الذين شاركوا في المواسم السابق وهم الفنانة دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، وصبحي خليل، ويعد مسلسل المداح 3 في رمضان 2023 من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

برومو مسلسل المداح 3

وظهر خلال البرومو التشويقي لـ مسلسل المداح 3 الفنان حمادة هلال يدخل في صراع مع جنية غامضة تجسدها الفنانة لوسي، وظهر ايضا بطل العمل وهو يبحث في مغارة عن سر رمز ظهر على يده وفي نفس الوقت يظهر على إحدى الصخور، ومن المقرر أن يكون خالد زكي هو الكاشف لهذا السر.

وظهر في البرومو أيضا كل من النجوم يسرا اللوزي، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، أحمد ماهر، رانيا فريد شوقي، خالد سرحان، وأحمد ماهر، ومحمد مهران.

أخر أعمال يسرا اللوزي

يذكر، أنه يعرض لـ يسرا اللوزي في السينمات المصرية خلال الفترة الحالية في السينمات المصرية فيلم “جروب الماميز”، الذي تشارك به إلى جانب: حازم إيهاب ودارين حد، محمود حافظ، محمد ثروت،  وتأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإنتاج محمد رشيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي