عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الجسمي يطرح أغنية صوبنا| فيديو

حسين الجسمي
حسين الجسمي

طرح الفنان حسين الجسمي أغنيته الجديدة والتي جاءت بعنوان صوبنا، وذلك عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والمنصات الموسيقية.

تحيا مصر يرصد لكم أغنية حسين الجسمي الجديدة

تفاصيل أغنية صوبنا

أغنية "صوبنا" للفنان حسين الجسمي من توزيع ومكساج وماستر حسام كامل، وتم تسجيلها وتنفيذها موسيقياً في ستوديوهات فنون الإمارات في دبي.

كلمات الأغنية

صوبنا صوبنا يالزين كله
صوبنا يا عويد الخيزرانه
كان ما لك معزّب في المحله
إقلط ولك معازيب وضِمانه
تَبزِغ نجوم وتبين الأهلّه
لكن البدر  يغرينا بيانه
وانت بدرٍ نهب قلبي و شله
شل قلبي و لا ردّه مكانه

والعشق ما نبدّل في سجله
وانته معزّبي و كاسب رهانه
قلت من يَخفي عيونه فطن له
قلبي اللي عشق حبه و صانه
تبغي تعرف قدرك من وصل له
و تَعترض لي دلع و الا ميانه
دمت لي حب ما قلبٍ يشله
ودمت لي عشق فارق في زمانه

حفل حسين الجسمي

وسبق وأحيا الفنان الإماراتي حسين الجسمي، ثلاث ليال غنائية وشهد الحفل تفاعلاً كبيراً مع الفقرات الغنائية المتنوعة مع المجموعة الكبيرة من المواويل والأغاني المختلفة الألوان الغنائية الخليجية والعربية، حيث مزج الجسمي في اختياراته على مدار الليالي الثلاث بين القديم والجديد.

جاء ذلك بعدما أعلنت دار الأوبرا السلطانية مسقط ، عن إضافة الليلة الثالثة لـ حسين الجسمي، بناء على طلب الجمهور في سلطنة عُمان.

وأعرب الفنان حسين الجسمي ، عن محبته الكبيرة للجمهور العماني، وقال: محبتكم كبيرة في قلوبنا ونفرح ونحن معكم دائماً، انتم الأهل والأحبة والجيران، الجمهور العماني (عظم رقبة) ومكانه القلب"، وأعرب عن معزته وفخره بصاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق.

نجاح حفل حسين الجسمي في عمان

وحملت الحفلات الثلاث شعار "كاملة العدد" وتصدر عبر ليالي حفلاته أيام 2 و3 و4 مارس 2023، تفاعل الجمهور العُماني عبر جميع منصات التواصل الإجتماعي "تريند" حيث تهافت الجمهور على الحفلة الإضافية من وقت الإعلان عنها مباشرة وأصبحت SOLD OUT بعد ساعات قليلة من فتح حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني لدار الأوبرا السلطانية مسقط.

تابع موقع تحيا مصر علي