عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كونتي: الأطباء نصحوني بالحصول على راحة.. وسعيد بالعودة مرة أخرى

كونتي
كونتي

تحدث الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق الكروي الأول بنادي توتنهام الإنجليزي عن مباراة فريقه أمام إي سي ميلان في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وقال كونتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " لقد فقدت الكثير من وزني، لابد أن استعيد وزني مرة أخرى، لديّ الكثير من الطاقة التي سأحاول نقلها للاعبي فريقي لأنها مباراة مهمة بالنسبة لنا للغاية ".

وأضاف: " أردت العودة عقب لقاء شيفيلد يونايتد فورًا، لكن الطبيب منعني وطلب مني أن أنتظر لمزيد من الوقت ".

سبب غياب كونتي

أنطونيو كونتي لم يكن موجودًا على مقاعد البدلاء يوم السبت الماضي، أمام  وولفرهامبتون بسبب إجراء عملية في المرارة مما دعى الأطباء ينصحونه بالراحة التامة، وقاد تدريبات الفريق من اليوم التالي عقب إجراء عملية في المرارة.

وأكمل: " أردت العودة مبكرًا لكن كان ينبغي أن أحترم قرار الأطباء، لأنهم شعروا بالقلق عليّ بعد حضوري لمباراة إي سي ميلان، وهذا سبب عودتي يوم الأحد، انا حاليًا بصحة جيدة جدًا وأمس قُدت الحصة التدريبية وأنا ملئ بالطاقة والشغف والحماس ".

واختتم قائلًا: " حاولت أن أظل قريبًا للغاية من طاقمي واللاعبين حتى وأنا بعيد عن طريق الفيديو، لكن الأمر حاليًا مختلفًا تمامًا، أريد شكر الطاقم بأكمله، أعلم أن الأمر لم يكن سهلًا على اللاعبين بالابتعاد عن مدربهم، والآن أنا سعيد بالعودة ".

وقال النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين عن عودة كونتي إلى الخط مرة أخرى: " أنا سعيد بعودته مرة أخرى للجلوس بجواري مجددًا، عندما غاب قدم الجهاز المعاون عملًا كبيرًا وممتازًا، لكننا شعرنا بطاقته وشغفه من جديد، عندما يقف على دكة البدلاء يعطينا قوة وطاقة رائعة ".

وكشفت عدة تقارير صحفية إنجليزية وإيطالية عن اقتراب رحيل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، عن تدريب فريق توتنام الإنجليزي نظرًا لسوؤ الأداء والنتائج الفترة الأخيرة خلال المسابقات المحلية والأوروبية خاصةً بعد خسارة السبيرس أمام وولفرهامبتون في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وينتظر كلًا من إنتر ميلانو ويوفنتوس الإيطالي قرار إقالة أو استقالة أنطونيو كونتي، لكي يفاوضوه على تدريب فرقهم الكروية، حيث كشفت صحيفة " ذا أثليتيك " إقتراب رحيل أنطونيو كونتي عن تدريب السبيرس، حتى أن معظم اللاعبين أدركوا أن كونتي سيغادر الفريق أيضًا سئموا من طريقة تدريبه المجهدة وأسلوبه الشديد في إصدار تعليماته وتنفيذها.

تابع موقع تحيا مصر علي