عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حافلة الزمالك تصل ستاد الجيش ببرج العرب استعدادا لمواجهة الترجي

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد برج العرب، استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي المقرر لها في التاسعة مساء اليوم ضمن الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب قبل بدء عمليات الإحماء استعدادا للقاء المرتقب.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كلا من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – محمود شبانة – حسام عبد المجيد – محمد طارق – أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وتعد تلك المواجهة، بمثابة الفرصة الأخيرة لكتيبة جوسفالدو فيريرا، فالفريق موقفه متأزم للغاية، وليس أمامه فرصة سوى الفوز إذا أراد الحفاظ على حظوظه في خطف بطاقة تؤهله من تلك المجموعة التي تضم بجواره كل من ( الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري).

الزمالك يحتل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب تلك المجموعة، برصيد نقطة وحيدة، حققها من تعادله سلبيًا أمام فريق المريخ السوداني، في لقاء الجولة الثانية، وتلقى هزيمتين أمام كلًا من شباب بلوزداد، بنتيجة هدف دون رد، ثم أمام الترجي التونسي، بنتيجة هدفين نظيفين.

تابع موقع تحيا مصر علي