عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. يوسف عثمان يكشف عن شخصيته في الكتيبة 101

يوسف عثمان
يوسف عثمان

كشف الفنان الشاب يوسف عثمان عن شخصيته في مسلسل الكتيبة 101، والذي يضم عدد كبير من نجوم الفن، والمقرر أن يشارك في رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد لكم شخصية يوسف عثمان في مسلسل الكتيبة 101

ونشر يوسف عثمان صورة له بملابس الجيش المصري، وذلك عبر حسابه بموقع إنستجرام صورة، وكتب معلقا عليها: "الشهيد ملازم أول محمد أحمد عبده، الكتيبة 101".

مسلسل الكتيبة 101

مسلسل "الكتيبة 101" تدور أحداثه حول أبطال الكتيبة 101، وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين والجماعات الإرهابية داخل سيناء، ويضم المسلسل عدد كيبر من نجوم الفن ومنهم: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح.

ويجسد الفنان آسر ياسين في العمل شخصية الشهيد خالد دبور، فيما يلعب النجم عمرو يوسف دور الرائد بالجيش المصري نور صلاح العزب.

عرض مسلسل الكتيبة 101

وأعلنت قناة أون وقناة المحور عرض مسلسل الكتيبة 101 عبر شاشتهما، وذلك خلال شهر رمضان 2023، كما أنه من المقرر أن يعرض عبر منصة واتش أت.

خروج مسلسل بطن الحوت من سباق رمضان

وكان قد أعلن الفنان الشاب يوسف عثمان عن خروج مسلسل بطن الحوت، من السباق الرمضاني المقبل وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: تأجيل عرض مسلسل بطن الحوت، وعرضه خارج موسم رمضان إن شاء الله".

آخر أعمال يوسف عثمان

ويعرض خلال الفترة الحالية للفنان يوسف عثمان مسلسل الأصلي، والتي تقوم ببطولته الفنانة ريهام عبد الغفور، وتدور أحداثه  في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي