عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. آسر ياسين يكشف تفاصيل دوره في مسلسل الكتيبة 101

آسر ياسين
آسر ياسين

كشف الفنان آسر ياسين عن تفاصيل وملامح شخصيته في مسلسل الكتيبة 101 الذي من المقرر عرضه على شاشت التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات آسر ياسين عبر إنستجرام

حيث نشر ياسين صورة له من كواليس العمل، وعلق عليها قائلًا: المقدم خالد بيخدم في فترة من أصعب الفترات اللي مرت علي البلاد.. انتظرونا.

تفاصيل مسلسل الكتيبة 101

مسلسل "الكتيبة 101" تدور أحداثه حول أبطال الكتيبة 101، وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين والجماعات الإرهابية داخل سيناء، ويضم المسلسل عدد كيبر من نجوم الفن ومنهم: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح.

ويجسد الفنان آسر ياسين في العمل شخصية الشهيد خالد دبور، فيما يلعب النجم عمرو يوسف دور الرائد بالجيش المصري نور صلاح العزب.

آسر ياسين يُنعي أحد مساعديه

ومن جانب آخر كان الفنان آسر ياسين قد تحدث عن أحد مساعديه الذي نوفى منذ فترة، وكتب ياسين عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: إهداء لمجدي.. كان المساعد بتاعي لأكتر من ١٤ سنة، قصته فيها كمية عِبر حياتية غير طبيعية.. اشتغل كهربائي لمدة تلاتين سنة وبعد كده حصتله حادثة موت اتكتبله فيها عمر جديد.

وتابع: "ومن هنا ابتدا يشتغل مساعد ليا بناءًا على نصيحة أبويا اللي رشحهولي عشان اخلاصه وأمانته.. عمره ما كان يتخيل انه يشتغل في السيما ويقابل روبي ومنى زكي ومحمود حميدة!! ومش بس كده، ده كمان وقف قدام الكاميرا كذا مرة في أدوار شرفية..كل الناس حبته لأنه يخش القلب علي طول لطيبته وبساطته”.

أخر أعمال آسر ياسين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال آسر ياسين مسلسل سوتس بالعربي، الذي تم عرضه على شاشة التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، ويضم العمل في بطولته بجانب آسر ياسين وأحمد داود كلا من صبا مبارك، وتارا عماد، ريم مصطفى، محمد شاهين وآخرين والعمل من تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد والإخراج لـ عصام عبدالحميد.

تابع موقع تحيا مصر علي