عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهور والدها في كليب ولعانة.. هند سعيد صالح عن أحمد مكي: موهبة متكاملة

هند سعيد صالح وولدها
هند سعيد صالح وولدها

أعربت هند سعيد صالح عن سعادتها بظهور والدها سعيد صالح في كليب أغنية ولعانة، وهي الأغنية الترويجية لـ مسلسل الكبير أوي 7 المقرر عرضه في رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصرحات هند سعيد صالح عن أغنية ولعانة

هند سعيد صالح عن أحمد مكي: ناجح بكل المقاييس

وقالت عند سعيد صالح ردا على بعض الجمهور الذيين ربطوا ظهور سعيد صالح في كليب أغنية ولعانة بمحاولة أحمد مكي أن يتصدر التريند:  ناجح بكل المقاييس، وأحمد مكي فنان متكامل وأغنيته في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع نابعة من حبة الشديد لوالدي.

وتابعت حديثها قائلة: "فرحتي كانت عشان سعيد صالح الفنان مش وجوده وذكر اسمه فى الاغنية".

هند سعيد صالح: سعيد صالح كان من الناس اللي تحبها من أول مشهد

وعن أكثر الأعمال التي تشاهدها لـ والدها: “أحب كل أعمال والدى الفنان سعيد صالح سواء السينمائية أو المسرحية، وفيه بعض الفقرات والمشاهد اللي بين السطور بشوفها فى الأعمال الفنية، وبشوفها بكل حذافيرها فى البيت أما كان بيننا رحمة الله عليه”.

وأضافت: "فيه ناس بتحبها من أول مشهد، ومنهم سعيد صالح وكتير من فناني الكوميديا فى مصر، ومنهم الراحل علاء ولي الدين وغيرهم من الفنانين الكبار".

كليب أغنية ولعانة في مسلسل الكبير أوي 7

وكان قد ظهر في كليب أغنية ولعانة عدد من أبطال مسلسل الكبير أوي 7 من بينهم أحمد مكي ورحمة أحمد التي تألقت بدور "مربوحة" في الجزء السادس من العمل، وذلك  إلى جانب مصطفى غريب "العترة"، وحاتم صلاح "نفادي"، وعبد الرحمن ظاظا "طبازة"، وحسين أبو حجاج "أشرف".

وفي لفتة إنسانة ظهر الفنان سعيد صالح في الكليب، كما ظهر أيضًا الفنان محمد حماقي في الأغنية، كما ظهر أحد مكي مرتديا في بعض لقطاتها ملابس غريبة، وحاز الكليب على ردود فعل إيجابية من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة  خاصة على موقع فيسبوك وتويتر.

وحقق كليب أغنية ولعانة نجاحات كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وإشادات بالجملة جعلت أحمد مكي يتصدر التريند لأيام.

تابع موقع تحيا مصر علي