عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيولي: سعيد بعودة كونتي.. وعلينا أن ننسى نتيجة مباراة الذهاب

ستيفانو بيولي
ستيفانو بيولي

تحدث الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إي سي ميلان، عن المباراة المرتقبة غدًا بين فريقه وبين فريق توتنهام في إطار منافسات دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث بيولي أولًا عن وجود مواطنه أنطونيو كونتي، مدرب فريق توتنهام على الخط: " حضور كونتي مهم، أتحدث على المستوى الشخصي، وجود كونتي على الخط سيشكل حافزًا إضافيًا للاعيبة توتنهام على أرض الملعب ".

وأكمل:" أوليفييه جيرو وبراهيم دياز بخير، كلنا هنا بخير وفي حالة جيدة، جميع اللاعبين متاحين، وجيرو سوف يبدأ منذ بداية المباراة، ومن ثم سنختار بقية الفريق، نشعر بحالة إيجابية للغاية، لقد وصلنا بثقة وتحدي ".

وبسؤاله عن الخسارة أمام فريق فيورنتينا ببطولة الـ " كالتشيو " أجاب قائلًا: "هذه المباراة مختلفة وهذه المسابقة مختلفة تمامًا عن بطولة الدوري، هنا كان يوجد لقاء ذهاب والآن نحن في لقاء الإياب، اللاعبون يفهمون ذلك وبالتأكيد في اختلاف بين المسابقتين، ميلان عليه أن يخوض المباراة ويستمر على ذلك ".

وأكمل: " نتيجة مباراة الذهاب لن تؤثر على مباراة الغد، فقط توتنهام سيهاجم أكثر في هذه المباراة عن مباراة الـ " سان سيرو "، أيضًا يملكون إحصائيات جيدة في الشوط الثاني، يجب أن نمنعهم من ممارسة أسلوب لعبهم الذين يجيدونه ".

وأضاف: " سيكون الملعب صخب ومشتعلًا للغاية، كما حدث في "سان سيرو"، لكن الهدف لا يُسجل او الفوز لا يأتي عن طريق الجماهير ".

واختتم تصريحاته قائلًا: " الشخصية مفتاح مباراة الغد، هم أقوى منا هجوميًا وسوف يلعبون بكل قوة تجاهنا، علينا ألا نفكر في أفضليتنا بسبب مباراة الذهاب ونهاجم بجدة ونلعب كرة قدم هجومية كأننا لم نفز في المباراة الماضية".  

وقالت شبكة " سكاي سبورت " الإنجليزية، أن الحارس الفرنسي سيعود للمشاركة في المباراة المقبلة لفريق إي سي ميلان ضد أتالانتا ويمكنه بالفعل المشاركة من البداية.

ولم يتمكن مانيان، من العودة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام، حيث أنه لم يستطع التعافي تمامًا من إصابته العضلية، وخاض مانيان صاحب الـ27 عامًا 9 مباريات مع ميلان خلال الموسم الجاري فى كافة المسابقات.

وتوج الإيطالي ستيفانو بيولي، بجائزة "المدرب الذهبي" عن موسم 2021-2022 وذلك بعد حصوله على أغلبية الأصوات، حيث وصلت إلى 33 صوتًا من أصل 46 حيث ذهبت بقية الأصوات إلى لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق الكروي بنادي نابولي وأربعة أصوات لدافيدي نيكولا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ساليرنيتانا.

تابع موقع تحيا مصر علي