عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهير رمزي: محتاجين نقدم أعمال من واقع مجتمعنا مش تقليد من الخارج

سهير رمزي
سهير رمزي

تحدثت الفنانة سهير رمزي عن أهمية الأعمال الدرامية خاصةً الاجتماعية، والتي تناقش قضايا مهمة، كما تحدث المخرج عبد العزيز حشاد عن كواليس العمل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات سهير رمزي

وقالت سهير رمزي في تصريحات عبر برنامج the insider بالعربي: واضح أوي اننا محتاجين نعمل أعمال اجتماعية من مجتمعنا احنا مش من بره ومش اجنبي احنا عندنا حاجات كتير ممكن نعملها تبقى حلوة أوي.

كما تحدث المخرج عبد العزيز حشاد عن كواليس العمل وقال: لما تشوفوا المسلسل لو حبيتوا طريقتنا في طرح القضية يبقى نجحنا والعمل فيه رسالة تربوية وقوية جدا عظيمة.

وتابع عبد العزيز: الممثل الجيد مش شرط يكون عايش الحالة هو بيعرف يستحضرها ويذاكرها كويس.

مسلسل أم البنات

مسلسل أم البنات من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023، وتدور قصة المسلسل حول ليل وهي سهير رمزي ، وهى أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الأيام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من أحداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الاعمال، فهل تنجح البنات الخمس في إيجاد براءة أمهن؟.

أبطال مسلسل أم البنات

ويشارك في مسلسل أم البنات عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  أيمن عزب، حنان سليمان، محمد عبد الجواد، سهير رمزي، ناصر سيف، محمد مهران، فريال يوسف، محمد عبد الجواد،  حنان يوسف، ياسر علي ماهر، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد احمد ماهر، احمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، ومن تأليف احمد صبحي، ومن اخراج عبد العزيز حشاد.

تصريحات سهير رمزي

وسبق وتحدثت سهير رمزي عن عدم إنجابها أبناء وقالت: كنت أنانية لما مخلفتش واخترت النجومية والشهرة واسم سهير رمزي، واخترت اسمي أكتر من أن يبقى عندي طفل وزعلانة جدا اني عملت كده و مخلفتش ومجبتش انسان يقف جنبي في السن ده، و فكرت اتبنى طفل بس ميكونش عايش معايا عشان دي مسئولية كبيرة جدا عليا.

تابع موقع تحيا مصر علي