عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فى جلسة صلح.. زوج يقتل زوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها بالإسكندرية..تفاصيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة الإسكندرية حدث هز أرجاءها بالكامل، حيث أقدم زوج على قتل زوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها رميا بالرصاص، حيث أنتزع من قلبه الرحمة ليسيطر عليه الجنون ويقوم بقتل 7 أشخاص منهم أولاده الذين يكونوا جزء منه حيث ساد الحزن على منطقة أبو سليمان شرقي الإسكندرية بعد وقوع هذا الحادث المأساوى.

تحيا مصر

زوج يقوم بمذبحة الإسكندرية

حيث وقع حادث مذبحة الإسكندرية بمنطقة أبو سليمان شرقي الإسكندرية، حيث أطلق شخص النار بشكل عشوائي على 7 أشخاص منهم أولاده وزوجته، بسبب خلافات زوجية.

زوج يقتل زوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها

البداية للواقعة عندما تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الرمل ثان حول بلاغ من أهالي منطقة أبو سليمان، بإطلاق شخص طلقات رصاص على أسرتهوتسبب فى مقتل 7 أشخاص .

حيث انتقلت قوات أمن الإسكندرية لموقع البلاغ، وتبين أن المتهم هو الزوج حيث  أطلق النيران على زوجته وحماه وأبنائه، بعد وقوع مشاجرة بينه وبين زوجته، وعدم موافقتها على الرجوع إليه خلال انعقاد جلسة للصلح بين الطرفين، وأسفر الحادث عن مقتلزوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها رميا بالرصاص، وتم نقل الجثامين لمشرحة كوم الدكة.

النيابة ندب فريق من البحث الجنائي للمعاينة

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة في الإسكندرية لتتولى التحقيق، وفرضت قوات أمن الإسكندرية كردون حول المنزل، وقررت النيابة ندب فريق من البحث الجنائي للمعاينة ورفع البصمات للوقوع على أسباب الحادث؟

 

تابع موقع تحيا مصر علي