عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى زكي لـ علي الطيب: مفيش زي قلبك.. ربنا يكتبلك كل الحاجات الحلوة

منى زكي
منى زكي

وجهت الفنانة منى زكي رسالة للفنان علي الطيب الذي يشاركها في مسلسل تحت الوصاية الذي من المقرر أن تخوض به سباق رمضان 2023 بدور إبراهيم زوج شقيقتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة منى زكي لـ علي الطيب

منى زكي توجه رسالة لـ علي الطيب

ونشرت منى زكي البوستر الفردي لـ علي الطيب من مسلسل تحت الوصاية عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بخاصية “ستوري”، وعلقت عليه: “ابراهيم جوز أختي.. علي يا طيابة مفيش زي قلبك ربنا يكتبلك كل حاجة حلوة”.

منشور منى زكي

مسلسل تحت الوصاية

جدير بالذكر، أن مسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي، و دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، وهما نجوم كبار من المقرر أن يكونوا سببا من أسباب نجاح المسلسل.

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023 حول منى زكي إمرأة متزوجة تدخل في صدمة بعد وفاة زوجها تاركا لها ابن وابنة تسعى لـ الاهتمام بهم بمفردها، ولكن صراعاتها مع المجتمع بعد وفاته تكون أكبر ما يدفعها إلى اللجوء لشيء ما كانت ممنوعة عنه في وجود زوجها، حيث تبدأ في العمل في صيد الأسماك من خلال مركب تركه لها زوجها، ولأن المهنة تخص الرجال فتبدأ منى زكي في مواجهة أفكاره بمفردها وتدخل في عدد من المشاكل والصراعات مع أهل حارتها.

أعمال علي الطيب في رمضان 2023

ويشارك علي الطيب أيضا في سباق رمضان 2023 من خلال مسلسل عملة نادرة، الذي يشارك به إلى جانب الفنانة نيللي كريم، حيث كشف لـ تحيا مصر عن تفاصيل شخصيته في العمل، فقال: بعمل ظهور خاص مع أستاذة نيللي كريم وبظهر في دور زوجها ووالدي الأستاذ جمال سليمان المسلسل أحداثه بتدور في الصعيد من سنة 2000 ل2005، نيللي كريم وماندو العدل اللي رشحوني ورحبت جدا بالدور لاني حابب اشتغل معاها تاني وهي من ألذ الناس في العالم وبسيطة بتعلم منها.

تابع موقع تحيا مصر علي