عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إثارته للجدل ببرومو الكبير أوي.. أحمد السقا: أنا كويس وشكرا لكل اللي سألوا عني

أحمد السقا
أحمد السقا

خرج الفنان أحمد السقا للرد على شائعة مرضه، الذي تداولها الجمهور بعد ظهورها بملامح غريب في برومو مسلسل الكبير أوي 7، المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد أحمد السقا على شائعة مرضه

أحمد السقا للجمهور: أنا زي الفل ومش عارف مين بيطلع الشائعات دي

وقال أحمد السقا في برنامج et بالعربي: أنا زي الفل وكويس ومتشكر لكل اللي سألوا عني، أنا بخير ولا أعاني من أي شيء ومش عارف مين مصدر الشائعات دي، وعموما مشاهدتكم للحلقة هتكون خير دليل وأتمنى أنكم تستمتعوا بيها.

أحمد السقا وبرومو مسلسل الكبير أوي 7

وكان قد ظهر أحمد السقا في برومو مسلسل الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، بملامح غريبة حيث بدى على وجهه علامات المرض، ما جعل الجمهور يتنبأ بتعرضه لوعكة صحية شديدة إما أن السن قد أهلكه، وجاءت تعليقاتهم: "هو أحمد السقا عامل كده ليه أقسم بالله ما عرفته" ، "شوفت إعلان مسلسل الكبير أوي 7 وظهر أحمد السقا في لقطة استغربت شكله.. هو شكله عامل كدة ليه؟" ، "هو ده أحمد السقا فعلا؟".

أحمد السقا في مسرحية سيدتي الجميلة

ويذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد السقا مشاركته في عروض مسرحية سيدتي الجميلة التي شارك بها إلى جانب محمد عبدالرحمن توتا، علاء مرسي، محسن منصور، ريم مصطفى، ومجموعة من الفنانين، وتعيد الفنانة ريم مصطفى خلال أحداث المسرحية تقديم شخصية “صدفة” التي لعبتها الفنانة الراحلة شويكار.

وعرضت مسرحية سيدتي الجميل الفنان أحمد السقا لانتقادات كبيرة عللا مواقع التواصل الإجتماعي بمجرد طرح بوستر العمل، حيث كتبت الناقدة ماجدة خير الله: "رغم أني لا أحب المصادرة على أي تجربة فنية، مهما كانت غرابتها، أو كونها تحمل عوامل فشلها، ولكن أن يفكر أحمد السقا بإعادة شخصية فؤاد المهندس في المسرحية الخالدة سيدتي الجميلة، فهذا نوع من الانتحار الفني، ولسنا في حاجة لانتظار النتائج.. أما أن تقوم ريم مصطفى بتقديم شخصية صدفة بعطشجي التي قدمتها كتلة المواهب شويكار، فهي جرأة تقترب من الوقاحة”.

تابع موقع تحيا مصر علي