عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى عن محمد سلامة: يمين بالله أنا ما بجري ورا حاجة و كنت عايزة أشتغل معاه

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

نشرت الفنانة عفاف مصطفى صورة تجمعها مع المخرج محمد سلامة وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعبرت فيها عن سعادتها بالعمل معه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل منشور الفنانة عفاف مصطفى.

عفاف مصطفى تكشف عن دورها في مسلسل الكتيبة 101

علقت عفاف مصطفى على الصورة التي جمعتها مع المخرج محمد سلامة وقالت:"يمين بالله انا مابجري ورا اي حاجه وخلاص... كان نفسي اشتغل في اعماله واخير حصل .. انه الاستاذ المخرج الرائع / محمد سلامه .. اتضح لي انه يستحق اجري وراه سنين للشغل لأني لاقيت في الحقيقه انسان اكثر من رائع وهادئ و متمكن من ادوات الابداع عنده .. صوره من مسلسل رمضان بإذن الله ( الكتيبه 101 ) .. دوري شيخه من بدو سيناء .. ربنا يفرحه بالنجاح ... للعلم هو مش علي صفحتي".

مسلسل الكتيبة 101

يعرض مسلسل الكتيبة 101 خلال الموسم الرمضاني لهذا العام2023 ويشارك به عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان عمرو يوسف، الفنان آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني ووفاء عامر وآخرون والمسلسل يحكي عن بطولات الجيش المصري في التصدي للإرهاب والتكفيرين في سيناء وهو من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

آخر أعمال عفاف مصطفى

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة عفاف مصطفى هو مسلسل أحلام سعيدة والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي 2022 وشارك به نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة يسرا، غادة عادل، مي كساب، انتصار، هشام إسماعيل وغيرهم وتدور أحداثه في إطار اجتماعي انساني حول ثلاث سيدات في منتصف العمر وهن (فريدة وشيرين وليلى) من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل والمسلسل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

تصريح عفاف مصطفى لتحيا مصر

وقد صرحت الفنانة عفاف مصطفي من قبل لموقع تحيا مصر عن سبب مطالبتها بأعمال فنية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث قالت:"بتواصل وبتاعب وبناهد اقول عايزة اشتغل.. من حقي اني اطالب اني اشتغل بدي جرس عشان اللي مش واخد باله يبص.

 

تابع موقع تحيا مصر علي