عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المايسترو هاني فرحات يكشف كواليس حفل ذكريات لـ هاني شنودة

حفل ذكريات
حفل ذكريات

كشف المايسترو هاني فرحات كواليس حفل ذكرات للموسيقار هاني شنودة والمقرر له أن يقام اليوم في الرياض بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس حفل ذكريات للموسيقار هاني شنودة

وقال هاني فرحات إن الحفل يعتبر أحد أهم حفلات موسم الرياض وهو حفل تكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة الذي يشهد إقبالا جماهيريا ضخما بمجرد الإعلان عنه وطرح التذاكر والتي قاربت على النفاد بالفعل.

وأضاف «فرحات»، في تصريحات لبرنامج «الحكاية» للإعلامي عمرو أديب: هناك اهتمام خاص جدًا من الهيئة العامة للترفيه بالحفل، برئاسة تركي آل شيخ، الذي طلب مني تقديمه منذ شهرين ونصف بشرط أن تكون تتم إعادة توزيع الموسيقى الخاصة بهاني شنودة وكأنها تم تأليفها بروح وحداثة عصرية مع الحفاظ على هوية وشخصية هاني شنودة وتاريخه، وبالفعل بدأت العمل وكتابة النوت الموسيقية وكان هناك متابعة عن تطورات المشروع أسبوعيًا.

هاني فرحات يكشف كواليس بروفات الحفل

وعن كواليس البروفات، قال هاني فرحات: هاني شنودة موسيقار بسيط كإنسان لكنه موسيقي عظيم، ظل يداعب الفرقة الموسيقية بخفة دم ويقول لنا أنه يشعر بأن هناك كاميرا خفية ومقلب مدبر له.

حفل ذكريات

ومن المقرر أن يقام حفل ذكرات للموسقار هاني شنودة اليوم، وذلك في الرياض بالمملكة العربية السعودية، في الساعة الثامنة والنصف مساءً، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بمشاركة كوكبة كبيرة من النجوم وهو عمرو دياب ومحمد منير وأنغام وأحمد عدوية ومي فاروق ومصطفى حجاج وفريق كايروكي، ويبث على شاشة قناة mbc مصر وlbc وروتانا موسيقى وروتانا كلاسيك ومزيكا.

نجوم الفن يصلون الريا للمشاركة في حفل هاني شنودة

ووصل عدد كبير من نجوم الفن إلى مدينة الرياض لـ إحياء حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة من بينهم أحمد عدوية، مي فاروق، محمد منير، عمرو دياب، فرقة كايروكي، وذلك استعدًا للحفل المقرر أن يقام اليوم.

الهضبة برفقة الكينج في الرياض

وكان قد شارك الشاعر الغنائي أمير طعيمة صورة له رفقة الهضبة عمرو دياب والكينج محمد منير، أثناء تواجدهم في الرياض استعدادا لـ حفل ذكريات لـ هاني شنودة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي