عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في اليوم العالمي للمرأة.. النائبة ولاء التمامي: حصلت على مكاسب سياسية وتشريعية بفضل دعم السيسي

تحيا مصر

أكدت النائبة ولاء التمامي، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس  النواب من حق المرأة أن تحتفل بالانجازات التي حققتها على مر العصور  بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، قائلة: إنها تستحق احتفالات خاصة بالفعل، ويوم تفخر فيه مصر بإنجازاتها السياسية والوطنية المهمة نحو المرأة تحت قيادة الرئيس السيسي.

تحيا مصر

وأوضحت التمامى فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، ، إن مصر خطت خطوات كثيرة نحو تمكين المرأة وإعطاءها المكانة التي تستحقها بفضل القيادة السياسية، ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو ما يدفع نساء مصر دائما أن يكن الأفضل وأن يعملن في كافة المجالات من أجل اظهار صورة عالمية عن المرأة المصرية تليق بمكانتها.

نساء مصر 

ولفتت عضو مجلس النواب، أن اليوم العالمي للمرأة، مناسبة جليلة وعالمية للاحتفاء بالمرأة. فهى جزء أساسي من التقدم العالمي. مشيرة إلى أن  نساء مصر اكتسبت مكاسب سياسية وتشريعية طوال السنوات الماضية، وهو يعود إلى الاهتمام الكبير من جانب القيادة السياسية المصرية بوضع المرأة.

زواج القاصرات

وأضافت التمامى، أن مصر نجحت في التصدي للتمييز ضد المرأة وزواج القاصرات، والعنف ضد المرأة، وغيرها من القضايا الهامة والمصيرية.

السيسي داعم للمرأة ودورها

واختتمت، أن من حق المرأة أن تحتفل بالانجازات التي حققتها على مر العصور، وبالخصوص في السنوات الماضية،  فالرئيس السيسي أكبر داعم للمرأة ودورها، خصوصا بعد الدور المشهود للمرأة في الدفاع عن الوطن والتصدي لحكم الإرهابيين والاخوان، خلال عام مظلم في مصر قبل 10 سنوات في أعقاب ثورة يونيو 2013.

تابع موقع تحيا مصر علي