عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روجينا تطرح البوستر الدعائي لأبطال مسلسل ستهم في رمضان 2023

روجينا
روجينا

نشرت الفنانة روجينا صورًا  للبوستر الدعائي منفردة لكل بطل من أبطال مسلسل ستهم كدعايا لهم ودعاية للمسلسل الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023.

تحيا مصر يسرد تفاصيل منشور روجينا.

روجينا تدعم أبطال مسلسل ستهم

وقد شاركت الفنانة روجينا متابعيها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عدة صور لأبطال مسلسل “ستهم" منفردة وعلقت على الصور:"بسم الله توكلنا على الله ..مسلسل ستهم رمضان ٢٠٢٣ رائعه الكاتب ناصر عبد الرحمن ، تصوير وإخراج المبدع رؤوف عبد العزيز".

وتابعت: "بتشرف بوجودى وسط هذه النخبه العظيمه من الفنانين المميزين والمحترفين ويارب يعجبكم مسلسل ستهم وينول رضاكم باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك وسعه رحمتك “ وذلك كترويج ودعايا للمسلسل ، وظهر كل بطل في بوستر خاص  به منفرد ولم تجمع روجينا صورتها معهم واكتفت بالترويج لهم فقط”.

وعلق عدد من النجوم على الصور ومن بينهم الفنانة سوسن بدر وكتبت: "مبروك حبيبتي وان شاءالله بالتوفيق" وعلقت المذيعة انجي على: “يا روح قلبي ربنا معاكي و حتكسري الدنيا.. انا عرفه انت تعبتي اد ايه”. كما علق الجمهور على وجود الشيخ ياسين التهامي وتسائل هل سيكون له دور داخل المسلسل.

مسلسل ستهم 

المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز وشارك في العمل باقة كبيرة من النجوم من بينهم :نانسي صلاح، أمير صلاح، ياسين التهامي، إبراهيم السمان وآخرون.

وفي سياق آخر حرصت الفنانة روجينا خلال الأيام الماضية على شكر كل من دعم زوجها الفنان والنقيب الحالي أشرف زكي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، وكتبت روجينا: الحمد والشكر لله، وشكرا ثقة الجمعية العمومية، وشكرا على كل الحب لاشرف امبارح كانت مظاهرة حب فى اشرف ذكى امبارح ربنا طبطب عليك وفرحك بحب زملائك.

وتابعت: عارفة ان دا بيحملك مسؤلية اكبر وجهد اكبر وعمل اكتر للاعضاء تجاه هذا الدعم والحب، دامت الجمعية العمومية قوية، دام مجلس نقابة قوى، دام نقيب انسان وقوى، ربنا يوفقك دايما لصالح المهنة والزملاء.

تابع موقع تحيا مصر علي