عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو هندي: يوم الشهيد نبراسا للتضحية و الدفاع عن عزة و كرامة الوطن

النائب عمرو هندي
النائب عمرو هندي

قال النائب عمرو هندي عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية تحتفل بيوم من أعظم الأيام خلوداً فى تاريخ و طننا وهو يوم الشهيد، معقبا:"نحتفل بهذا اليوم سنويا لنتذكر ما قام به هؤلاء الأبطال من دفاع بالغالي و النفيس عن هذا الوطن العظيم.

تحيا مصر

عمرو هندي: شهداء مصر ستظل سيرتهم خالدة في و جداننا

و أضاف النائب عمرو هندي، في بيان له، أن هذه المناسبة العظيمة إنما هي تعبير عن التقدير و الاحترام لرجال بواسل ضحوا بأرواحهم من أجل أمن و أمان و استقرار الوطن، مؤكدا أن شهداء مصر ستظل سيرتهم خالدة في وجداننا باعتبارهم نموذجا عظيما يحتذى به الجميع في الحفاظ على كرامة هذا الوطن.

الاحتفال بيوم الشهيد 

و أشار عضو مجلس النواب، إلى أن الاحتفال بيوم الشهيد يؤكد أن  القوات المسلحة لم ولن تنسى أبنائها المخلصين، معقبا:"يوما للوفاء و رمزا للعزة و الاعتزاز بالدماء الطاهرة التي سالت للدفاع عن الوطن.

حفظ أمن و أمان واستقرار الوطن

و هنأ النائب عمرو ههندي، الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، كما وجه التحية لقواتنا المسلحة الذي يواصلون الليل بالنهار ساهرين لحفظ أمن و أمان واستقرار الوطن.

تابع موقع تحيا مصر علي