عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صراع الجبابرة.. المنافسة تشتعل في الدوريات الخمس الكبرى على اللقب فمن ينتصر

الدوريات الخمس الكبرى
الدوريات الخمس الكبرى

الصراع في الدوريات الأوروبية الكبرى شرس للغاية هذا الموسم كما هي العادة وبالأخص في الدوري الإنجليزي على الرغم من ضعف نتائج ليفربول والحال ذاته ينطبق على توتنهام بقيادة هاري كين الذي يحتل وصافة جدول ترتيب هدافي البطولة ولكن ذلك لم يجعله يتمكن من تحسين نتائج فريقه, والمنافسة أيضا مشتعلة في الدوري الإسباني والفرنسي والألماني بالإضافة إلى الدوري الإيطالي.

صراع شرس في الدوريات الخمس الكبرى على اللقب

الصراع في الدوريات الأوروبية الكبرى أصبح مشتعل للغاية هذا الموسم والأمر لا يقتصر فقط على الدوري الإنجليزي ولكن المنافسة مشتعلة أيضا في الدوري الفرنسي على الرغم من الفوارق المالية الكبيرة بين باريس سان جيرمان وباقي الفرق وبما في ذلك مارسيليا وليون ولكن البي أس جي لا يعيش حالة من الإستقرار الفني على الرغم من الإمكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها بوجود نيمار امبابي وليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين.

كيف ربح المال من الدوريات الأوروبية الكبرى ؟

مع إقتراب نهاية الدوريات الأوروبية الكبرى يمكن الإستمتاع بهذه بالدوريات  بصورة أكبر بربح المال من خلال مواقع الكازينوهات على الانترنت التي أصبحت منتشرة في العالم العربي ويمكن المشاركة فيها بسهولة بوجود العديد من طرق الإيداع والسحب ولكن الربح من تلك المواقع يأتي بعد نجاحك في توقع نتيجة المباراة بصورة صحيحة أو توقع عدد أهداف المباراة أو توقع عدد الركنيات وهناك الكثير من طرق الربح الاخرى.

هناك الكثير من مواقع المراهنات الرياضية التي يمكن الإعتماد عليها وبالتحديد المواقع التي تقوم بعمل العديد من الإعلانات في الدوريات الأوروبية الكبرى مثل الدوري الإنجليزي أو الدوري الإسباني وأيضا الدوري الفرنسي والإيطالي بالأخص أن هذه الشركات التي تقوم بالعديد من الحملات الإعلانية في الدوريات الأوروبية ترغب في الحفاظ على سمعتها وبالتالي يتضمن سحب أموالك بصورة كاملة في حالة نجاحك في تحقيق توقعات صحيحة ذلك بالإضافة إلى الدعم الفني الذي يعتبر من أهم مميزات تلك الشركات التي يتم إختيارها بعناية لك.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

آرسنال مازال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي حتى الأن برصيد 63 نقطة وذلك بعدما أن خاض 26 مباراة حقق الفوز في 20 مباراة والتعادل في 3 مباريات وسقط في مثلها وسجل 59 هدف واستقبل 25 هدف وذلك يؤكد على الجودة العالية التي يمتلكها الجانرز هذا الموسم سواء على المستوى الدفاعي أو على المستوى الهجومي ولذلك تمكن من الوصول إلى الصدارة.

  1. أرسنال يحتل صدارة الترتيب برصيد 63 نقطة
  2. مانشستر سيتي يحتل وصافة الترتيب برصيد 58 نقطة
  3. مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة بعدما أن خاض 26 مباراة حقق الفوز في 18 مباراة والتعادل في 4 مباريات وسقط مثلهم وسجل 66 هدف ليصل إلى صدارة أكثر الفرق التي تمكنت من هز الشباك بينما استقبل مانشستر سيتي 25 هدف بالتساوي مع أرسنال الذي يحتل الصدارة بفارق 5 نقاط عن رجال بيب جوارديولا.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

المنافسة في الدوري الإسباني لا تقل متعة وإثارة هذا الموسم عن المنافسة في الدوري الإنجليزي حيث يحتل برشلونة صدارة الترتيب برصيد 62 نقطة بعدما أن خاض الفريق الكتالوني 24 مباراة حقق الفوز في 20 مباراة والتعادل في مباراتين وسقط في مباراتين وسجل 46 هدف واستقبل 8 أهداف فقط لا غير ولذلك برشلونة هو أقوى دفاع في الدوري الإسباني حتى الآن.

  • برشلونة يحتل المركز الأول برصيد 62 نقطة
  • ريال مدريد يحتل المركز الثاني برصيد 53 نقطة
  • أتلتيكو مدريد يحتل المركز الثالث برصيد 45 نقطة.

ريال مدريد يحتل المركز الثاني برصيد 53 نقطة بعدما أن خاض 24 مباراة حقق الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 مباريات وسقط في 3 مباريات وسجل 47 هدف واستقبل 18 أهداف ولذلك حظوظ الميرنجي في المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم مازالت مستمرة على الرغم أن برشلونة يعيش فترة أكثر من رائعة وتمكن من تحقيق الفوز على رجال أنشيلوتي في أخر مواجهة جمعت بين الفريقين.

جدول ترتيب الدوري الألماني

المنافسة مشتعلة هذا الموسم في الدوري الألماني على الرغم أن بايرن ميونخ مازال يحتل الصدارة كما هو معتاد من جانب الفريق البافاري خلال السنوات الأخيرة الماضية بعدما أن خاض 23 مباراة حقق الفوز في 14 مباراة والتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين فقط لا غير ليصل إلى النقطة التاسعة والأربعين بالتساوي مع دورتموند الوصيف.

  1. بايرن ميونخ يحتل صدارة الترتيب برصيد 49 نقطة
  2. دورتموند يحتل الوصافة برصيد 49 نقطة
  3. يونيون برلين يحتل المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

بوروسيا دورتموند يحتل وصافة الترتيب حتى الأن برصيد 49 نقطة متساويا مع بايرن ميونخ وحقق الفوز في 16 مباراة والتعادل في مباراة واحدة فقط وخسر في 6 مباريات وسجل 47 هدف واستقبل 28 هدف ولكن المنافسة على لقب الدوري مع بايرن ميونخ ستكون في غاية الصعوبة بسبب الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين ولكن النقاط تؤكد أن دورتموند مازالت حظوظه قائمة.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي

المنافسة مشتعلة في الدوري الإيطالي هذا الموسم حيث يحتل نابولي المركز الأول برصيد 65 نقطة بعدما أن خاض 25 مباراة حقق الفوز في 21 مباراة والتعادل في مباراتين فقط لا غير بينما تذوق طعم الخسارة في مباراتين وسجل 58 هدف واستقبل 16 هدف وذلك يؤكد على الجودة الهجومية العالية التي يمتلكها فريق نابولي بقيادة وسيمين نجم منتخب نيجيريا.

  • نابولي يحتل صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة
  • إنتر ميلان يحتل الوصافة برصيد 50 نقطة
  • لاتسيو يحتل المركز الثالث برصيد 48 نقطة

إنتر ميلان يحتل المركز الثاني بعد مرور 25 مباراة حقق الفوز خلالهم في 16 مباراة والتعادل في مباراتين فقط وسقط في 7 مباريات وسجل في 46 هدف واستقبل 28 هدف ليصل إلى النقطة 50 ولكن مازالت حظوظه قائمة للمنافسة على اللقب المحلي الإيطالي على الرغم أن نابولي هو الأقرب في ظل الصورة الفنية المميزة التي يقدمها منذ بداية الموسم الجاري.

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي حتى الأن بعدما أن خاض 26 مباراة حقق الفوز في 20 مباراة وحقق التعادل في 3 مباريات بينما سقط في 3 مباريات ليصل إلى النقطة الثالثة والستين وسجل البي أس جي هذا الموسم 66 هدف واستقبل 25 هدف فقط لا غير ولكن المنافسة مازالت قائمة على البطولة الفرنسية المحلية.

  • باريس سان جيرمان يحتل الصدارة برصيد 63 نقطة
  • مارسيليا يحتل الوصافة برصيد 55 نقطة.

مارسيليا يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بعدما أن خاض 26 مباراة حقق الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 مباريات وسقط في 5 مباريات وسجل 49 هدف واستقبل 25 هدف ليصل إلى النقطة الخامسة والخمسين بفارق 8 نقاط عن باريس سان جيرمان المتصدر للترتيب حتى الأن.

تابع موقع تحيا مصر علي