عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يكافئ محمد صبحي ويستمر في الدفع به أمام إنبي بالدوري

محمد صبحي
محمد صبحي

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على استمرار الدفع بمحمد صبحي حارس مرمى الفريق بشكل أساسي، بعد تألقه اللافت للنظر أمام فريق الترجي، خلال المواجهة التي انتهت لصالح الفارس الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. 

محمد صبحي أساسيًا في مباراة الزمالك وإنبي في الدوري 

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزًا عريضًا على فريق الترجي التونسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وعلم «تحيا مصر» أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر استمرار الدفع بمحمد صبحي في مركز حراسة مرمى الزمالك أمام فريق إنبي، خاصة بعدما تألق الحارس في مباراة الترجي وتصدى لأكثر من كرة خطيرة كانت من الممكن أن تغير نتيجة المباراة. 

وغضب محمد عواد بسبب معرفته بقرار البرتغالي فيريرا باستمرار جلوسه على مقاعد البدلاء أمام فريق الترجي التونسي بسبب تراجع مستواه مع نادي الزمالك، حيث فضل البرتغالي منح الحارس الشاب فرصة على حسابه نظرًا لتكرر أخطاءه. 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق إنبي، في تمام الساعة السابعة من مساء الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد

بعدما تخطى الفارس الأبيض، عقبة الفريق التونسي، في اللقاء الذي أقيم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية مساء أمس، أنعش آماله وأبقى على حظوظه في التأهل من دور المجموعات، حيث بات يملك 4 نقاط جعلته يرتقي للمركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته، بعدما كان يتواجد في المركز الرابع.

مباراة الزمالك سيخوضها ضد نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في إطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وتُقام مواجهة الأبيض ضد الفريق الجزائري، في تمام التاسعة مساء يوم 17 أو 18 مارس الجاري.

الفارس الأبيض، سيخوض مواجهة أمام إنبي في الدوري المصري، مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 من مارس الجاري، وبعدها سيبدأ الاستعداد لأهم مبارياته في دور المجموعات أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري.

تابع موقع تحيا مصر علي