عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد كشك في اليوم العالمي للمرأة: كل سنة وإحنا صاينينكم

أحمد كشك
أحمد كشك

حرص الفنان أحمد كشك على تهنئة السيدات في اليوم العالمي للمرأة كما حرص عدد كبير من النجوم على المشاركة في هذا الاحتفال وتقديم الدعم والتهنئة عبر وسائل السوشيال ميديا المختلفة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة أحمد كشك.

أحمد كشك يهنئ المرأة على طريقته الخاصة 

نشر الفنان أحمد كشك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشورا وعلق عليه:"كل سنة و احنا صاينينكم" وتفاعل الجمهور مع منشوره وربطوا بينه وبين الشخصيات التي يقدمها خلال أدواره وأعماله الدرامية.

مسلسل الأصلي

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد كشك يشارك في مسلسل الأصلي الذي يعرض حاليا على شاشة قناة dmc   وناقش المسلسل عدد من القضايا  أبرزها تفضيل الأب لابن على باقي الأبناء ففضل والد فاطمة والذي جسد شخصيته الفنان أحمد بدير الذي ظهر خلال الحلقة الأولى من المسلسل كضيف شرف فضل ابنته فاطمة على باقي أبنائه بحكم قربها منه، فبعد وفاته رفضت تقسيم الميراث حفاظا على التركة من الضياع.

كما ناقش قضية الطمع والغيرة بين الأخوة والأحقاد الخفية والتي جسدتها الفنانة منال سلامة في شخصية فايزة كما ناقش أيضا قضية المراهقة وحب التلميذة لأستاذها.

وسلط الضوء أيضا على الإستغلال الذي تتعرض له الأسر ذات الطبقة المرتفعة من معظم من حولها وعدد اخر من المشاكل والقضايا التي ستظهر على مدار عرض الحلقات.

والجدير بالذكر أن مسلسل الأصلي أعاد للدراما المصرية رونقها وأحداثها الحقيقة التي يلمسها المشاهد أثناء مشاهدته للحلقات ويعرض مسلسل الأصلي من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءً على قناة dmc والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد محسن ، وشارك فيه عدد كبير من النجوم على رأسهم ريهام عبد الغفور ومنال سلامة، إسلام جمال، ولاء الشريف، إيناس كامل واخرون.

أحمد كشك يتواصل مع الجمهور

كما حرص الفنان أحمد كشك على التواصل الدائم مع جمهوره من خلال مناقشة أحداث المسلسل عقب الحلقة فبعد وفاة أنور والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد الشامي  كتب على صفحته على الفيس بوك :"لو تعرف كنت بحبك قد ايه و حزين ازاي ، ده انا مكنتش بآمن حد على بنتي غيرك حتى إسأل فريدة ياما كلمتها عنك الله يرحمك يا أنور يا طيب ..". 

 

تابع موقع تحيا مصر علي