عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باسم ياخور يروج لـ مسلسل العربجي: قادمون في رمضان بعمل صنعناه بحب

باسم ياخور - مسلسل
باسم ياخور - مسلسل العربجي

روج الفنان باسم ياخور لمسلسله الرمضاني بعنوان "العربجي" وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات باسم ياخور

باسم ياخور في مسلسل العربجي

ونشر ياخور البوستر الرسمي للمسلسل بانستجرام، معلقًا: قادمون في رمضان بعمل صنعناه بحب شديد.

 

ويذكر، أن حرص ياخور على نعي الفنان الراحل شادي زيدان، الذي رحل عن عالمنا الأيام الماضية. 

باسم ياخور ينعي شادي زيدان 

ونشر باسم ياخور صورة للراحل عبر انستجرام، معلقًا: شادي زيدان وداعاً.. الله يصبر قلوب والدتك واخوتك وعائلتك على ألم الفراق الموجع هذا.

باسم ياخور مع المتضررين من الزلزال 

وكان قد شارك الفنان باسم ياخور صورة تجمعه بمتضرري الزلزال في سوريا خلال الأيام الماضية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشر باسم ياخور الصورة عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي بانستجرام، وعلق: الله يحميكم ويفرج عنكم وعن كل اهالي بلدنا التعبانين.

وتابع: يا ريت نجتمع معاكم بأيام أفضل وأجمل.. بحبكم.

وفاة والد باسم ياخور 

وكان قد أعلن باسم ياخور خلال الأيام الماضية وفاة والده عبر حسابه بموقع "فيسبوك" حيث كتب: وداعاً أبي، رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة  مايعزي قلبي هو اننا تحدثنا  كثيراً  واخبرتني اشياء لم تخبرني اياها ابداً عنك وعني".

وتابع: "ابتسمنا ونظرنا في اعين بعضنا طويلاً  بصمت  ابلغ من آلاف الكلمات  تلمست شعرك  ووجهك المتعب مراراً، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة" ، متابعا: "ما يعزي قلبي هو اننا  اجتمعنا انا واخوتي بعد غيابات طويلة  قربك، وما واساني ايضاً هو كم المحبة والاهتمام التي غمرنا بها الأصدقاء الطيبين والأشخاص  الرائعين المحيطين بنا ".

واختتم حديثه قائلا: "لن اتذكرك الا في اجمل صورك  كما يليق بك، انت اليوم في مكان افضل بلا الم ولا اوجاع، روحك  ترفرف في قلبي دائما  وداعاً ابو البر كما كنا  نخاطبك دوماً، وداعا  يا حبيبي".

باسم ياخور ينتهي من تصوير العربجي 

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كان النجم السوري باسم ياخور قد انهى تصوير دوره ببطولة مسلسل "العربجي" من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي وإخراج سيف الدين سبيعي حيث شاركته بطولة العمل النجمة السورية ديمة قندلفت والنجم سلوم حداد بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين والفنانات حيث أن العمل سيكون حاضراً خلال منافسات رمضان 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي