عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"المصريين الأحرار" بالوادي الجديد يطلق مبادرة «رمضان أحلى مع ذوي الهمم»

تحيا مصر

دشنت أمانة ذوي الهمم بحزب المصريين الأحرار بمحافظة الوادى الجديد مبادرة رمضانية بعنوان «رمضان أحلى مع ذوي الهمم» للعام الثاني في ضوء المشاركة المجتمعية.

تحيا مصر

وذلك بتوجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، ورعاية الدكتورة هبة واصل الأمين العام، ومباشرة أسعد سعد فرح أمين المحافظة وعضو الهيئة العليا، وتنفيذ وإعداد سعاد حامد أمينة ذوي الهمم بالمحافظة.

قادرون باختلاف

ومن جانبه، قال أسعد سعد فرح، إن فكرة إطلاق المبادرة للمشاركة المجتمعية مع أهالي المحافظة خلال شهر رمضان المعظم من خلال التعاون مع مكتب "قادرون باختلاف" بمركز شباب الخارجة برؤية وتنفيذ برنامج ثقافي خلال الشهر الكريم.

مواهب ذوي الهمم

وأوضح أسعد أن البرنامج يتضمن 12 حلقة تتحدث عن الشهر الكريم وفضائله يقدمها أبناؤنا من ذوي الهمم بلغة الإشارة كتجربة لأول مرة في مشاركة بسيطة من الأمانة مع أبناء المحافظة يستهدف من خلالها تبني مواهب ذوي الهمم باعتبارهم جزءًا لا يتجزأ من مجتمعنا المصري.

مبادرة المصريين الأحرار

وأعربت الدكتورة صفاء عبد الحفيظ مدير مكتب قادرون باختلاف بمركز شباب الخارجة، عن سعادتها بمشاركة هذا العام مع مبادرة المصريين الأحرار، ونتطلع نجاح المبادرة في تقديم محتوى للمجتمع.

ويشارك العمل من أبناء المحافظة من ذوي الهمم كل من أحمد خالد وندى أيمن ومي سيد وروان أحمد وهبة أحمد وإهداء محمد؛ ومن أمانة المصريين الأحرار اسمهان علي، ونورهان فضل، وغادة محمد، وأسماء طه، وزينب أحمد، وتبارك محمد.

تابع موقع تحيا مصر علي