عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو هشيمة الخير تنضم للتحالف الوطني للعمل الأهلي|صور

تحيا مصر

وقعت مؤسسة أبو هشيمة الخير، اليوم، مذكرة تفاهم لتنضم رسميا للتحالف الوطني للعمل الأهلي، الذي يضم كبرى الكيانات والمؤسسات العاملة في مجال التنمية المجتمعية في مصر.

تحيا مصر

تنفيذ المبادرات والفعاليات

حضر مراسم توقيع مذكرة التفاهم النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشيوخ، ومؤسس أبو هشيمة الخير، والدكتورة نهى طلعت عبد القوي، أمين سر التحالف، وعدد من قيادات أبوهشيمة الخير، والتحالف الوطني للعمل الأهلي.

ويستهدف هذا التعاون تنفيذ المبادرات والفعاليات التي من شأنها تنمية المجتمع وخدمة أهل مصر في مختلف المجالات، كمجال رعاية الأسرة وحقوق الإنسان والتنمية المجتمعية والثقافية والاقتصادية، ورعاية الأسر الأكثر احتياجا في مختلف ربوع مصر.

التحالف الوطني للعمل الأهلي

ومن جانبه عبر النائب أحمد أبو هشيمة، مؤسس ابو هشيمة الخير عن سعادته بانضمامها للتحالف الوطني للعمل الأهلي، مؤكدا أن التحالف الوطني للعمل الأهلي قدم خلال الفترة الماضية  أداء مبهرا، باستهدافه خدمة اهل مصر من أسوان للاسكندرية، ضاربا المثال بالمبادرة التي أطلقها التحالف كتف في كتف، والتي تحظى باهتمام جميع المصريين.

وأضاف أن التحالف يضم كبرى مؤسسات وجمعيات العمل الخيري في مصر، متمنيا أن تمثل مؤسسة ابو هشيمة الخير ، إضافة قوية للتحالف لخدمة المصريين خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي