عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرها التريند بسبب مرضها.. من هي شيرين الطحان ؟

شيرين الطحان
شيرين الطحان

شيرين الطحان.. تصدر اسم الفنانة والمذيعة شيرين الطحان تريند مؤشرات البحث على موقع البحث العالمي جوجل في الساعات الماضية بعد ما أعلنت فنانة شهيرة عن مرور الطحان بوعكة صحية أدت إلى دخولها إحدى المستشفيات، ومكوثها في العناية المركزة لمدة أيام، وبعد ذلك تساءل عدد كبير من الجمهور من هي شيرين الطحان وهو ما سيجاوب عليه موقع تحيا مصر في ذلك التقرير.

من هي شيرين الطحان ؟

تخرجت شيرين الطحان من كلية التجارة بجامعة القاهرة، وفي عام 2002 انضمت إلى مذيعي قناة النيل للمنوعات، وعملت بها كمقدمة برامج حتى رُشحت من قبل المخرج أحمد يسري عام 2007 للمشاركة في فيلم 45 يوم، ثم بعدها انطلقت في عالم التمثيل، من خلال ظهورها في عدة أعمال ناجحة، منها: مسلسل رقم مجهول، اسم مؤقت، السبع وصايا، رمضان كريم، وغيرها من الأعمال.

وكانت شيرين الطحان قد تصدرت تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تعرضها لوعكة صحية كبيرة دخلت بسببها إحدى المستشفيات بالقاهرة، وفقاً لما أعلنته الفنانة صفاء جلال عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تفاصيل الأزمة الصحية لـ شيرين الطحان

وبدأت شيرين الطحان رحلة مرضها، بالإصابة بمرض السرطان، وخضعت لعلاج له حتى تعافت تماما، ولكن منذ أيام حدثت لها مضاعفات، في عملية التنفس، وذلك أدى إلى دخولها إلى المستشفى، ومكوثها بالعناية المركزة.

أخر ظهور لـ شيرين الطحان عبر إنستجرام

ويذكر أن أخر ظهور للفنانة والمذيعة شيرين الطحان، كان يوم 10 من شهر فبراير الماضي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت صورة “سيلفي” لها أمام المرآة، ولم تعلق عليها.

وكانت تعليقات متابعيها على الصورة، كالآتي: ما شاء الله يحفظك ربي، الله يشفيكي ويعافيكي، وغيرها من التعليقات التي تدل على مدى حب الجمهور لها.

أما أخر ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كان منذ 3 أيام، حيث شاركت منشور ينعي الفنانة شريفة فاضل “أم البطل”، التي رحلت عن عالمنا يوم الأحد الماضي الموافق 5 من شهر مارس.

تابع موقع تحيا مصر علي