عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روجينا تحتفل باليوم العالمي للمرأة عن طريق ستهم: انتظروا مثالًا انسانيًا للعطاء

روجينا - بوستر مسلسل
روجينا - بوستر مسلسل ستهم

احتفلت الفنانة روجينا باليوم العالمي للمرأة عن طريق الترويج لمسلسلها الرمضاني “ستهم”، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم اخر منشورات روجينا

روجينا في مسلسل ستهم 

ونشرت روجينا بوستر المسلسل في انستجرام، معلقة: وفي اليوم العالمي للمرأة، انتظروا مثالًا انسانيًا في العطاء وتكريم للمرأة في صورة عمل درامي. 

وتابعت: ستهم مسلسل يحكي قصة كفاح المرأة بمعناه وبصورة متفردة.. كل عام والمرأة المصرية والعربية بخير. 

تفاصيل مسلسل ستهم 

المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز وشارك في العمل باقة كبيرة من النجوم من بينهم :نانسي صلاح، أمير صلاح، ياسين التهامي، إبراهيم السمان وآخرون.

وفي سياق آخر حرصت الفنانة روجينا خلال الأيام الماضية على شكر كل من دعم زوجها الفنان والنقيب الحالي أشرف زكي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، وكتبت روجينا: الحمد والشكر لله، وشكرا ثقة الجمعية العمومية، وشكرا على كل الحب لاشرف امبارح كانت مظاهرة حب فى اشرف ذكى امبارح ربنا طبطب عليك وفرحك بحب زملائك.

وتابعت: عارفة ان دا بيحملك مسؤلية اكبر وجهد اكبر وعمل اكتر للاعضاء تجاه هذا الدعم والحب، دامت الجمعية العمومية قوية، دام مجلس نقابة قوى، دام نقيب انسان وقوى، ربنا يوفقك دايما لصالح المهنة والزملاء.

طرحت قناة النهار البرومو التوشيقي لمسلسل ستهم والتي تقوم ببطولته الفنانة روجينا، والمقرر أن يشارك ضمن مسلسلات رمضان 2023.

برومو مسلسل ستهم

وكشف البرومو، عن العديد من المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا، بداية من ارتدائه الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يقدمها إياد نصار، وحملها طفل على يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال، مرورا بمعاناتها للعيش بالحلال والكفاح، وتلقيها ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهما.

وظهرت روجينا، في البرومو بدور ستهم، وهي السيدة التي تخلع ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح للكسب الحلال للقمة العيش، هذا إلي جانب ظهور مميز لشيخ المنشدين ياسين التهامي، والذي خطف الأنظار.

وحمل البرومو العديد من المشاهد القاسية والمؤثرة للنجمة روجينا، والتي أظهرت مدى تمكن وقدرة المخرج رؤوف عبد العزيز في فن إدارة الممثل، والتي انتهت بتوجيه رسالة لـ"ستهم" :"محدش بيلبس الست توب الرجال إلا الظلم".

تابع موقع تحيا مصر علي