عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنغام تروج لحلقتها الجديدة مع سميرة سعيد: انتظرونا بكره

أنغام
أنغام

روجت الفنانة أنغام لحلقتها غدًا برفقة الفنانة سميرة سعيد، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم اخر منشورات انغام

أنغام وضيفتها سميرة سعيد  

ونشرت انغام فيديو يجمعها بـ سميرة سعيد، معلقة: انتظرونا بكره في حلقة جديدة من برنامج أنغام مع النجمة سميرة سعيد. 

وتابعت: الساعة ١٠ونص مساءًا بتوقيت دبي على Dubai tv تلفزيوني دبي. 

حفل أنغام بالرياض 

ويذكر، أن روجت الفنانة أنغام لحفلها الغنائي الجديد، والذي من المقرر أن يقام في مارس الجاري، وذلك في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت أنغام، بوستر الحفل من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت قائلة: في انتظاركم يوم 17 مارس في مسرح أبو بكر سالم بالرياض نقضي معاً ليلة مختلفة .. ليلة صوت مصر أنغام.

ومن جانب أخر، كان قد حرص المطرب علي الألفي على الأشادة بأغنية نسينا نعيش التي طرحتها الفنانة أنغام مؤخرًا، وكتب علي الألفي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:جمال الخولي شعره ما بيكدبش.. بجد،حتى لو ده تكنيك كتابة مختلف وملخص ومكثف.. قدرت أفهم وأحس وأحب الكلام، اللحن حقيقي مدهش في بساطته وعمقه، توزيع جديد وغير متوقع بكل المستويات، غنا أنغام.. قولوا أنتو الكليب بقى.. جرعة عمق وشياكة وسينس وتفاصيل حلوة حلاوة.. من أول المشهد التمثيلي إلى الأداء.

آخر أعمال أنغام نسينا نعيش 

وسبق وحققت أغنية  أنغام التي تحمل إسم “نسينا نعيش” نجاح كبير حيث تخطت حاجز المليون مشاهدة بعد وقت قصير من طرحها عبر القناه الرسمية على موقع “اليوتيوب”، كما احتلت الـ Top ten.

أغنية “نسينا نعيش” كلمات جمال الخولي، والحان سهم، وتوزيع عمر الصباغ، وميكس وماستر أمير محروس، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: فضلنا نعيش عشان ننسى وفالأخر نسينا نعيش هنلقى في الغياب فرصة وفالأخر لقينا مافيش ما سابناش الفراق نرتاح ولا جاب اللي سابنا وراح ماحدش فينا زي ما كان بيتمنى يعيش ويعيش بنفتكر كلام بالحرف بنشتاق في الغياب الضعف وأدي الدنيا اللي بتنسي كمان طلعت ما بتنسيش بنفتكر كلام بالحرف بنشتاق في الغياب الضعف وأدي الدنيا اللي بتنسي كمان طلعت.

تابع موقع تحيا مصر علي