عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023| السفر عبر الأزمان.. أبرز لقطات برومو مسلسل جت سليمة

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم الجمهور والمتابعين الإعلان التشويقي لـ مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم جت سليمة، ومن المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، التي تضم باقة متنوعة من الأعمال الفنية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الإعلان التشويقي لـ مسلسل جت سليمة

وظهرت دنيا سمير غانم في البرومو بشخصيتها في المسلسل ذات الشعر "الكيرلي"، مرتدية نظارة طبية كبيرة، وسافرت هي وشقيقها عبر الزمن لتصل إلى عصر مجهول، وتتابع الأحداث في إطار خيالي تشويقي ذات طابع كوميدي.

تعليق دنيا سمير غانم على مشاركتها في رمضان

وفي وقت سابق، خرجت الفنانة دنيا سمير غانم لتوضح للجمهور حقيقة مشاركتها في عمل درامي خلال رمضان 2023 بخلاف مسلسل جت سليمة، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بمشاركتها في مسلسل الكبير أوي 7.

وكتبت دنيا سمير غانم عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “أنا مش مشاركة في أي عمل في رمضان غير مسلسل جت سليمة اللي هيتعرض في النص التاني من رمضان بإذن الله، وأتمنى أنه يعجبكم إن شاء الله”.

شخصية خالد الصاوي في مسلسل جت سليمة

وعلى نفس الصعيد، كشف الفنان خالد الصاوي عن شخصيه في مسلسل جت سليمة والذي يقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم، وذلك في السباق الرمضاني المقبل 2023.

وكشف خالد الصاوي عن تعاونه مع الفنانة دنيا سمير غانم وقال خالد الصاوي خلال لقائه في برنامج the insider: اشتغلت مع دنيا سمير غانم في فيلم كباريه وفيلم الفرح بس مكنش في أي مشاهد بينا، والشغل في مسلسل جت سليمة هيجمعنا مشاهد كتير وفي علاقة حميمية بينا.

تفاصيل مسلسل جت سليمة

مسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة وتدور قصته في إطار كوميدي، ويخوض بطولة العمل كل من النجوم دنيا سمير غانم، شيرين، محمد سلام، محمد ثروت مايان السيد، سامي مغاوري، خالد الصاوي، عدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

تابع موقع تحيا مصر علي