عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطات جديدة لـ عمرو دياب من حفل ذكريات مع هاني شنودة

عمرو دياب ومحمد منير
عمرو دياب ومحمد منير

شارك الهضبة عمرو دياب جمهوره بمجموعة صور جديدة من حفل ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، الذي أقيم تكريما له أمس في موسم الرياض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير صور جديدة من حفل ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة

حفل ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة

وظهر عمرو دياب خلال الصور التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، رفقة الفنان محمد منير لأول مرة على مسرح واحد يغنيان سويا، فضلا عن ظهوره في مجموعة صور مع الموسيقار هاني شنودة، الذي تبنى موهبته في بدايته.

عمرو دياب يوجه رسالة لـ هاني شنودة

وكانت قد قال عمرو دياب لـ هاني شنودة خلال الحفل: قدمتني في الاذاعة وعرفتني على فطاحل في مصر، وبشكرك على تاريخي اللي انت كنت اول واحد أمنت بيه.

وسبق وكتب له عبر حسابه الرسمي بموقع التديونات القصيرة “تويتر”، مروجا للحفل: مبادرة محترمة ومهمة، الموسيقار هاني شنودة صاحب رؤية وبصرية فنية مميزة على الصعيد الغنائي والسينمائي وفضله كبير عليا وعلى غيري من النجوم، شكرًا ابو ناصر.

أخر أعمال عمرو دياب

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال عمرو دياب طرحه لـ أغنية “بطمن عليك”، التي أتت من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد إبراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتصدرت قائمة الأعلى استماعا على أنغامي.

وكان قد هنأه الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بنجاح أغنية “بطمن عليك”، بعد أيام قليلة من طرحها، فكتب: "شكرًا يا هضبة على تقديرك الكبير ليا ولموهبتى، لنصايحك وأفكارك ومشاركتك للرؤية الفنية والشكل الموسيقى، ولصوتك وإحساسك المُلهم للإبداع، 20 سنة قبلك نجحت فيهم بفن من تأثير فنك عليا وعلى جيلى، و3 سنين نجاح بعدك هم الأهم". وتابع: "الحمد والشكر لله على وجودك وسطنا، استفاد منك اللي نافسك واللي أنتج لك واللي اتصور معاك واللي اشتغل معاك أو حتى اشتغل في زمنك اتعلم منك حتى اللي بيطلع يهاجمك ويعاديك استفاد واشتهر".

واختتم أحمد إبراهيم رسالته: "بحبك يا هضبة.. كتبت الكلمتين دول في وقت نجاح ساحق عشان الدنيا بتغُر والنماذج الهشة كتير

تابع موقع تحيا مصر علي