عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادر حمدي عن حفل هاني شنودة: أقل تكريم على اللي قدمه لينا

نادر حمدي
نادر حمدي

نشر الفنان والموزع نادر حمدي عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام عدد من الصور التي تجمعه مع عدد من الفنانين في حفل الموسيقار هاني شنودة أمس.

تحيا مصر يعرض تفاصيل منشور نادر حمدي.

نادر حمدي يجتمع مع الفنانين 

علق نادر حمدي على الصور وقال: " فكرته لحد تنفيذه بالشكل العظيم ده من المايسترو اخويا و حبيبي هاني فرحات ، هاني شنوده موسيقار قدم الوان متنوعة من الموسيقى و ده اقل تكريم له على اللي قدمه لينا بشكر سيادة المستشا  تركي آل الشيخ على دعوته الكريمة و على فكرته و تكريمه لفنان كبير في بلدنا الشقيق المملكة العربية السعودية و اهلها الكرام". وظهر في الصور بجانبه عدد كبير من الفنانين منهم عمرو دياب، أكرم حسني وآخرون.

كما نشر مقطع فيديو للفنان عمرو دياب وهو يشكر الموسيقار هاني شنودة على الوقوف بجانبه في بداية مشواره الفني وتقديمه للجمهور ومساعدته على صنع كل هذا التاريخ. كما نشر مقطع آخر للفنان محمد منير وهو يؤدي فقرة غنائية والجدير باالذكر أن كل هؤلاء النجوم اجتمعوا في مدينة السعودية للاحتفال بإحياء ذكريات الموسيقار هاني شنودة.

حفل ذكريات هاني شنودة

وقد قال هاني فرحات إن الحفل يعتبر أحد أهم حفلات موسم الرياض وهو حفل تكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة الذي يشهد إقبالا جماهيريا ضخما بمجرد الإعلان عنه وطرح التذاكر والتي قاربت على النفاد بالفعل.وأضاف «فرحات»، في تصريحات لبرنامج «الحكاية» للإعلامي عمرو أديب: هناك اهتمام خاص جدًا من الهيئة العامة للترفيه بالحفل، برئاسة تركي آل شيخ، الذي طلب مني تقديمه منذ شهرين ونصف بشرط أن تكون تتم إعادة توزيع الموسيقى الخاصة بهاني شنودة وكأنها تم تأليفها بروح وحداثة عصرية مع الحفاظ على هوية وشخصية هاني شنودة وتاريخه، وبالفعل بدأت العمل وكتابة النوت الموسيقية وكان هناك متابعة عن تطورات المشروع أسبوعيًا.

نادر حمدي

والجدير بالذكر أن الفنان والموزع نادر حمدي قدم عدد كبير من الأغاني للفنانين من بينهم عمرو دياب، أصالة، عبد المجيد عبد الله، محمد حماقي، أصالة، كما قدم عدد من تترات المسلسلات كمسلسل مليكة ولؤلؤ ومسلسل لما كنا صغيرين وغيرها من الأعمال الفنية

 

تابع موقع تحيا مصر علي