عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال السوداني ينشر رده على شكوى الأهلي لـ كاف.. تفاصيل

تحيا مصر

 أعلن نادي الهلال السوداني، تقديمه ردًا رسميًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على الشكوى التي تقدم بها الأهلي، بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الفريقين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

في المباراة التي كانت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بسبب أحداث اللقاء ، والتي انتهت بهزيمة الأحمر بهدف دون رد.

وجاء نص شكوى الهلال السوداني كالتالي: أصبحت الشكاوى المقدمة من قبل الأهلي الآن جزءًا لا يتجزأ من كل مباراة يخسرها الأهلي على ملعب الهلال، تم الحفاظ على نفس المزاعم لإقناع معجبيهم وتبديد خيبة أملهم.

فيما وتابع البيان قائلًا: العلاقات الودية ربطت الفريقين على مدى سنوات اتسمت العلاقات التاريخية والمصالح المتبادلة بين مصر والسودان على مر السنين، الآن نشعر أنه من خلال الشكاوى المتكررة من الأهلي وسلوكهم غير الرياضي أينما كانوا في الخرطوم جزء من عملية تهدف إلى تقويض هذه العلاقات الممتازة.

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق التي ستواجه فريق صن داونز، يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمي: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء .

خط الدفاع: محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح -علي معلول - ياسر إبراهيم - محمد هاني - رأفت خليل.

خط الوسط: حمدي فتحي - اليو ديانج - أحمد نبيل كوكا - محمد اشرف - حسين الشحات - أحمد القندوسي - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر ومروان عطية - عمرو السولية - بيرسي تاو.

الهجوم: محمد شريف وشادي حسين وكهربا. 

تابع موقع تحيا مصر علي