عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل الفشني ومي فاروق الأبرز.. مطربي الفن يقدمون مجموعة من الأغاني الوطنية بإحتفالية يوم الشهيد

نجوم الفن في يوم
نجوم الفن في يوم الشهيد

قدم عدد من مطربي الفن مجموعة من الأغاني الوطنية خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة، والتي أقيمت  منذ قيل في مركز المنارة للمؤتمرات الدولي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالا بيوم الشهيد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجوم الفن في احتفالية يوم الشهيد

نجوم الفن في احتفالية يوم الشهيد

وكان من بين هؤلاء النجوم سارة سحاب، محمد شاهين، ريهام عبد الحكيم، ووائل الفشني ومي فاروق، والفنان أحمد سعد وكارمن سليمان للمرة الثانية في الاحتفالية حيث تألقوا في عدد من الأغنيات المختلفة بعضهم على طريقة الديو والبعض الأخر بمفرده.

مي فاروق
ريهام عبد الحكيم
وائل الفشني

كارمن سليمان وأحمد سعد في احتفالية يوم الشهيد

وتألق أحمد سعد في أغنية مع السلامة يا بطل، والتي جاءت كلماتها: مع السلامة مع السلامة يا شهيد.. لما الأذان ندانا حي على الفلاح سبق اللي قدم للبلد روحه دماء يا حي عند الله ورزقك في سماء غالية الحياة بس الوطن أغلى مع السلامة، لحظة وصولك للسماء أفراح وزينة ومفيش مكان للملحة لعيون حزينة متخفش يا وطن البلد في إيد أمينة مع السلامة يا شهيد.

أحمد سعد

أما عن المطربة كارمن سليمان فقدمت خلال الاحتفالية أغنية مليون شهيد، والتي أتت كلماتها: سرك جنود عند الحدود وقفين جبال قبل النداء  تلاقي نقولك أمين.. لمي الخطا يا بلادي يحضر عدوك فينك يوصلك منين.. يزرع فيدان يطرح محبة في أرضينا  بتزيد قوة  بمرور السنين، الأرض دي طينها طرح زينة الرجال بيروح شهيد وبيتولد.. يالي أنتوا ليسة بتسالوا عن عزها هي البلد دي السر فيها ولا فين.

كارمن سليمان

أحمد سعد ورمضان 2023

من ناحية أخرى، يشارك أحمد سعد في رمضان 2023، من خلال غنائية تتر مسلسل جعفر العمدة، الذي يخوض به الفنان محمد رمضان سباق مسلسلات رمضان 2023، ومن المقرر أن يشهد عودة قوية لتعاون المخرج محمد سامي ونمبر وان بعد غياب دام لـ عامين، ويشارك في بطولة العمل كل من النجوم زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر.

تابع موقع تحيا مصر علي