عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فى يوم الشهيد.. الرئيس السيسي يكرم أهالي الشهداء ومصابي العمليات الخاصة

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي أهالي الشهداء ومصابي العمليات الخاصة خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة، بمناسبة يوم الشهيد.

تحيا مصر

حيث قالت أم شهيد من شهداء مثلث القيادة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي:" قدمت شهيدين وأنا مستعدة للشهادة.. شرف لينا.. وده كرم من عند ربنا إنه كرمنا بالشهادة.. الدنيا مش مستاهلة..أهم حاجه ولادنا نالوا الشهادة وكرمونا في الدنيا وفي الآخر.

شهداء مثلث القيادة

كما حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على التقاط صورا تذكارية مع أمهات شهداء مثلث القيادة وهم: " الشهيد البطل مصطفي حجاجي، مساعد الدفعة 103 حربية، والشهيد البطل محمد علي العزب، مساعد الدفعة 104 حربية، والشهيد البطل عماد الدين أبو رجيلة

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة، بمناسبة يوم الشهيد، عرض فيلم تسجيلى بعنوان: "رموز خالدة"، للحديث عن تضحيات الشهداء، وبمشاركة صوتية الفنان محمد صبحي.

أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي ورجال القوات المسلحة وعدد من قادة الدولة التحية لأرواح شهداء الوطن.

فعاليات الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة

بدأت منذ قليل، فعاليات الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة، بمناسبة يوم الشهيد، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبدأت فعاليات الندوة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

الاحتفال بيوم الشهيد 

حيث تحتفل القوات المسلحة المصرية يوم 9 مارس من كل عام بيوم الشهيد، وذلك تخليدا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التى قاموا بها في سبيل الحفاظ على الوطن.

وأصبح 9 من مارس من كل عام مع ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض 1969 والذي ضرب أروع مثال على التواجد فى خط المواجهة فكان دائما في الصفوف الأمامية تأكيداً على تلاحم القائد مع جنوده في الميدان.

تابع موقع تحيا مصر علي